الثلاثاء 19-03-2024
الوكيل الاخباري
 

قلق من عدم الالتزام بأوامر الدفاع

لجنة الأوبئة للوكيل : أيام وتحدد مصير الأردنيين وبشرى سارة

ار
منظر عام للعاصمة عمان ليلا


الوكيل الإخباري -جلنار الراميني- أعرب مسؤول ملــف كورونا في المملكة، الدكتور وائل الهياجنة ، عن قلقه حيال عدم التزام الكثير من الأردنييـن ، بإجراءات السلامة العامة ، خاصة فيما يتعلّق بالتباعد الاجتماعي ، وارتــداء الكمّامات .

اضافة اعلان

 

وأوضح الهياجنـة ، في تصريح لـ"الوكيل الإخباري" ، أن هنالك العديد من المناطق شهدت تجمعات من أجل التحضير للانتخابات النيابيّة ، دون التزام بأدنى الإجراءات الصحية ، التي طالما يتم الحديث عنها .

 

وفي ردّ على سؤال حول الأيام المصيرية ، التي كان قد تحدّث عنها ، حيث قال " أيام مصيرية تنتظر الأردنييـــن ، إما جحيم أو جنة "، كشف أن ذلك يتضح بعد (7) أيام على الأقل ، بعد دراسة حالات الإصابات بفيروس كورونا ، خلال الأيام الثلاثة الماضية ، نتيجة للعطلة الرسمية ، الخميس الماضي ، في ذكرى المولد النبوي الشريف .

 

وجدّد تفاؤله ، بأن يلتزم الأردنيــون بأوامر الدفاع نتيجة للوضع الوبائي الراهن ، وتابع " بالرغم من القلق الذي يُسيطر على الأجواء العامة في المملكة ، إلا أنني متفائل بتغيّــر الوضع الحالي ، وهذا يعتمد على المواطنين ".

 

وفيما يتعلّق بإنتاج اللقاح ضد كورونا ، قال" هنالك بوادر أن يتم إنتاج اللقاح بداية العام القادم ، أي بعد شهرين، وهذا الأمر يعتبر بشرى للعالم والأردنيين ، وأتمنى ذلك وبأسرع وقت ".

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة