الأربعاء 18-09-2019
الوكيل الاخباري



لقاء معايدة لأهالي الأسرى والمفقودين الأردنيين في سجون الاحتلال

2



الوكيل الاخباري 

أقامت اللجان العاملة في مجال الأسرى لقاء المعايدة السنوي لأهالي الأسرى والمفقودين الأردنيين في المعتقلات الصهيونية، الجمعة، في عمان، حضره جمع غفير من أهالي الأسرى والمفقودين وعدد من الأسرى المحررين والناشطين في مجال قضية الأسرى. 

وألقى الأسير المحرر مازن ملصة كلمة ترحيبية باسم اللجان العاملة، أكد من خلالها على أولوية اللجان بالاهتمام بقضية الأسرى وضرورة عقد الأنشطة التي تبرز قضيتهم والتي من شأنها رفع معنويات الأسرى وذويهم  .

بدوره أشاد الرئيس السابق للجنة أهالي الأسرى د.صالح العجلوني بصمود الأسرى وذويهم وضرورة التحلي بالمعنويات العالية وحث الأهالي على الضغط على الحكومة الأردنية من أجل الوقوف عند مسؤولياتها تجاه هذا الملف .

من جانبه تحدث الناشط نعيم جعابو ممثلاً عن الحركة الاسلامية وعبر عن تضامن الشعب الأردني بكل توجهاته مع القضية الفلسطينية بشكل عام وقضية الأسرى الأردنيين بشكل خاص بصفتها أم القضايا وبأن قضيتهم على رأس أولويات الحركة الاسلامية منتقداً دور الحكومات المتعاقبة في إهمال هذا الملف وعدم الاهتمام به .

تخلل الحفل الذي أدارته الأسيرة المحررة أحلام التميمي العديد من فقرات التسلية والعروض المسرحية ووصلات فنية من الزجل الشعبي إضافة لعدد من المسابقات الترفيهية .