الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

فقدها أثناء خروجه من (البنك)

مال الحلال ما بضيع .. (تحويشة العمر) عادت لصاحبها

172


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني
"ماله حلال" ، الجملة التي قد تتبادر إلى ذهن كثيرين، عند علمهم بما حدث لشاب عشريني ، كان قد فقد مبلغ (4250) دينار في شارع وصفي التل - الجاردنز سابقا -  الأسبوع الماضي ، واليوم وخلال اتصال هاتفي ، أكد "عبد الله عبيد" أن المبلغ قد عاد إليه.

وفي التفاصيل ، فقد بيّن عبد الله لـ"الوكيل الإخباري" أن شخصا تواصل معه ، بعد أن وجد مبلغا من المال في ذات المنطقة التي فقد فيها المبلغ.

معجزة لا تُصدّق
وقال بفرحة لا يمكن وصفها " تواصل معي شخص لإعادة المال بعد أيام على فقدانه ، ولم أتمالك نفسي من الفرحة ، فعلمت حينها أن الدنيا بخير، وتقابلت مع الشخص وأعطاني المبلغ ، ولم أصدق ما حدث ، وهذه معجزة ".

ما حدث لـ"عبدالله" ينطبق عليه المثل الدارج " مال الحلال عمره ما بضيع" ، علما أن اليأس لازم عبد الله ، بعد فقدانه لـ"تحويشة العمر" ، إلا أن ما حدث له ، فتح الأمل لكثيرين ممن لهم مفقودات، باسترجاعها، ولو بعد حين .

اضافة اعلان

 

"الوكيل الإخباري" ، كان قد ناشد عبر صفحاته المواطنين ، بمساعدة "عبد الله" في العثور على أموال فقدها أثناء عمله ، حيث أراد ان يعطي والده المبلغ - حينها -  في سبيل استكمال بناء منزله للزواج ، إلا أنه وجد جيبه خال، والمبلغ قد "طار" ، واليوم عاد - المبلغ- إليه .

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة