الثلاثاء 23-04-2024
الوكيل الاخباري
 

خلال زيارته لمركز الحسين للسرطان

ما سرّ 'تي شيرت ' ولي العهد ؟ - شاهد

6ac6dd81-f5d5-42d1-b526-cfdd96ff0825


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني

 

ما زالت إطلالات ولي العهد، الأمير الحسين بن عبد الله ، تستحوذ الاهتمام الشعبي ،ففي كل زيارة لولي العهد ، وفي كل محفل ، يظهر سموّه بطريقة مُلفتة، ويبدأ كثيرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بالإشادة بإطلالته ، الأمر الذي يعني أنه يجتاز قلوب الأردنيين .

اضافة اعلان


يوم أمس الأربعاء ، قام ولي العهد سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني بزيارة مؤسسة الحسين للسرطان ، لافتتاح قاعة الانتظار "في كهف الأبطال"، التي تم تحديثها بتوجيهات من سموه ، لتكون مكانا مناسبا يوفر الأجواء النفسية المريحة لأطفال المركز. 


اللافت في زيارة سموه ، ارتداؤه لـ"تي شيرت" أسود اللون ، تنتصفه صورة ، غير واضحة المعالم ، بدت بهيئة "ظل" على خلفية بيضاء .
الصورة استرعت انتباه الكثيرين ، واستوقفت العديد من الأشخاص ، الذين تساءلوا عن ماهيتها؟ وما دلالتها؟، حيث انتشرت صور سموه خلال الزيارة ، بسرعة عبر "الفيسبوك" .

 

دلالة صورة 
الصورة تعود للملك عبدالله الثاني - حفظه الله - ، وتمّ وضعها على الـ"تي شيرت" ، بطريقة لاقت إعجاب الكثيرين ، حيث البساطة في الشكل ، والقوة في الدلالة.


صورة من صور الملك ، على ما يرتديه ولي العهد الأمير الحسين  ، يعني فخره واعتزازه بملك إنسان أحب شعبه على الدوام ، لتكون مسيرة أمير شاب ، مسيرة فخر بمعنى الكلمة .


يُشار أن سمو ولي العهد، زار قاعة "كهف الأبطال"، التي تتسع لنحو 70 طفلا، وتضم قاعة سينما، ومنطقة ألعاب تحتوي على مجموعة من وسائل الترفيه المناسبة لمختلف الفئات العمرية. 


كما وجّه سموه خلال شهر أيار الماضي، القائمين على مركز الحسين للسرطان، لتحديث قاعة الانتظار فيه، وذلك أثناء انضمامه إلى مجموعة من أطفال المركز خلال العرض الأول لفيلم "علاء الدين".




 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة