الخميس 18-04-2024
الوكيل الاخباري
 

مجلس استثمار اموال الضمان الاجتماعي وموظفو صندوق الإستثمار يقدمون تبرعا لوزارة الصحة

55555


الوكيل الاخباري - نظرا للظروف الاستثنائية التي تمر بها المملكة، وانطلاقا من المسؤولية المجتمعية تجاه المؤسسات الوطنية التي تبذل جهودا كبيرة لاحتواء انتشار فيروس كورونا،  بادر رئيس واعضاء مجلس استثمار اموال الضمان الاجتماعي بالتبرع  بكامل مبلغ بدل التنقلات عن شهر اذار مساهمة  منهم في مساندة الجهود الوطنية  المبذولة لمواجهة  هذه الظروف الصعبة.اضافة اعلان


 كما بادر موظفو صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي بالتبرع بأجر يوم عمل لدعم جهود وزارة الصحة للحد من انتشار الفيروس وتقديم العناية الصحية اللازمة  لمعالجة المصابين.

ودعما لهذه المبادرة، تبرع ممثلو المؤسسة العامة للضمان الإجتماعي في مجالس إدارة الشركات  بنسبة ١٠% من بدل التنقلات الشهرية للتمثيل. 

وثمن مجلس الإستثمار التوجيهات الملكية السامية  والدور الذي تقوم به الحكومة والقوات المسلحة الجيش العربي والأجهزة الأمنية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، واشاد بالتدابير التي اتخذتها المؤسسات الوطنية المختلفة لاحتواء الفيروس ومنع انتشاره . داعين المولى العلي القدير ان يحفظ الوطن الغالي امنا مستقرا في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.