الثلاثاء 07-04-2020
الوكيل الاخباري



محاضرات إلكترونية متاحة لطلبة البلقاء التطبيقية

1024x576_main_image5d39e62d9557e



الوكيل الإخباري- انتهت جامعة البلقاء التطبيقية خلال اليوم الأول من التوجه للتعليم الالكتروني من إعداد 2089 محاضرة على شكل فيديوهات أو شرائح تعليمية وتحميلها على خوادم الجامعة وموقعها الإلكتروني من خلال منصة التعليم الالكتروني (Moodel).


ودعا رئيس الجامعة الدكتور عبدالله الزعبي الطلبة في أوقات محاضراتهم الى الدخول على الموقع للتفاعل مع اساتذتهم أثناء المحاضرة، وتحميل هذه المحاضرات والملفات على أجهزتهم للحفاظ على السعة التخزينية لهذه الخوادم وحتى تتمكن الجامعة من تحميل كافة المحاضرات التالية على الخوادم. 


وأعرب الزعبي عن شكره لمنصة "إدراك" لدورها في إتاحة الفرصة لطلبة الجامعة استخدام المواد الإلكترونية، مشيرا إلى أن هذا التعاون مع منصة "إدراك" يشكل نموذجا يحتذى في التكافل بين المؤسسات الوطنية خدمة للمصلحة العامة.


كما أشاد الزعبي بأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية والفنيين في الجامعة الذين قاموا بتسجيل ورفع هذه المواد على خوادم الجامعة والجهود الطيبة التي بذلوها لإنجاح هذه العملية في ظل الظروف السائدة، مؤكدا أن العمل مستمر بتحميل كافة المحاضرات إلكترونيا للطلبة وحتى انتهاء مدة تعليق الدراسة التي تستمر لأسبوعين.

 

المصدر: بترا

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة