الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

في بيان توضيحي

محامي اللواء المتقاعد العضايلة يخرج عن صمته

image (1)
اللواء المتقاعد عماد العضايلة


الوكيل الإخباري - أكد المحامي الموكل بالدفاع عن اللواء المتقاعد عماد العضايلة، أنَّ قضيته "قانونية تحقيقية بحتة" وأنَّه على ثقة بالقضاء الأردني النزيه بحصوله على الحكم العادل المنصف.

اضافة اعلان


وأضاف المحامي رياض عوده في بيان صحافي اطلع "الوكيل الإخباري" عليه ، أنَّ حديثًا دار خلال الأيام الماضية في قضية موكله، تضمنت معلومات مشتتة لم تكن تستند إلى الواقع الحقيقي لمجريات الأحداث الخاصة بالقضية.


وزاد ، وفق البيان" أنَّ من تناقل هذه المعلومات غفل بأنَّ القضاء الأردني يمتاز بالمهنية العالية والحرفية القانونية المتخصصة التي قلّ نظيرها، مرفودًا برئيس وقُضاة ومدّعين عامين على درجة عالية من الكفاءة والاقتدار.

 

ولفت إلى أنَّه اطَّلع على ما سمح به القانون من مجريات التحقيق، وتبين بما لا يدع مجالًا للشَّك بأنَّ القضية لا تخرج عن كونها قضية قانونية تحقيقية بحتة لا تتسم بأية صبغة تجعلها تختلف عن قضية أي شخص مهما كان مستواه الاجتماعي أو السِّياسي أو الاقتصادي صغيرًا كان أم كبيراً في دولة القانون.

وأكد أنَّ بعض الأحاديث والشعارات والنصوص تطرقت إلى مواضيع بعيدة كل البعد عن الواقع الحقيقي لمجريات التحقيق.


وبين ، نَّ موكله عندما ناشد جلالة الملك كان على ثقة ويقين بنزاهته وأمانته، غافلاً غير قاصد بأنَّ مجريات التحقيق تتطلب توفير الجهد؛ للبحث والتحري عن الحقيقة المنجّية التي هي عنوان موكله وعنوان جميع من عمل معه على مدار فترة عمله في القوات المسلحة- الجيش العربي.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة