السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

مخاطبات لإعادة وفد منتخب التايكواندو من روسيا

6d3cf00f-06a8-4e9c-afd1-b120d14596c9


الوكيل الإخباري - خاطب اتحاد التايكواندو، اليوم الأحد، وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، لشمول المنتخب الوطني العالق في روسيا منذ 9 آذار الماضي، بقائمة الوفود التي تعتزم الوزارة إعادتهم إلى الأردن.

اضافة اعلان


وأعلن الاتحاد إرسال قائمة بكشف أسماء وفد المنتخب الوطني الذي يتواجد في مدينة سمارا الروسية، أملا في إعادته إلى عمان، ضمن وفود الطلبة الأردنيين الذين ستبدأ الحكومة إعادتهم إلى المملكة من مختلف دول العالم، بناء على التوجيهات الملكية.

وأكد الناطق الاعلامي لاتحاد التايكواندو، فيصل العبداللات، أن المخاطبة الرسمية لوزارة الخارجية جرت اليوم، على أمل شمول المنتخب ضمن قائمة الوفود العائدة إلى عمان في ظل هذه الظروف.

وأشار العبداللات إلى أن المنتخب الوطني للتايكواندو غادر عمان يوم9 آذار الماضي لإقامة معسكر تدريبي في روسيا الذي استمر أسبوعين، استعدادا للتصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد طوكيو، قبل أن يمدد المنتخب معسكره بسبب الإجراءات التي اتخذتها الحكومة في مطار الملكة علياء والقاضية بحجر كل من يصل إلى عمان لمدة 14 يوما، وهو ما لم يرغبه الجهاز الفني للمنتخب الذي طلب تمديد المعسكر دون أن يتمكن من العودة إلى عمان حتى الآن، بسبب إيقاف حركة الطيران.

وعبر اتحاد التايكواندو عن أمله في أن يحظى وفد المنتخب الوطني بأولوية إعادته إلى الأردن في الأيام المقبلة.

المصدر:  بترا