الأربعاء 20-01-2021
الوكيل الاخباري

مدير الأمن العام يعلن عن رقم واتساب لهذا السبب

2020_08_27_07_10_59


الوكيل الاخباري - اعلن مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة عن تخصيص رقم خاص عبر تطبيق واتس اب للإبلاغ عن حالات إطلاق العيارات النارية والتجمعات المخالفة ، مشيرا الى انه سيتابع هذا الملف شخصيا.
اضافة اعلان

جاء ذلك عبر منشور للحواتمة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، الخميس .

وتاليا النص :

الأخوة والأخوات...

تم الأخذ باقتراحاتكم بخصوص ظاهرة إطلاق العيارات النارية في المناسبات، والتجمعات المخالفة لأمر الدفاع (11)، وبناء عليه سيصار إلى اتخاذ اجراءات فورية لتعزيز التعامل مع هذه التجاوزات حفاظاً على أمن مجتمعنا وسلامة أفراده.

كما وتم تخصيص الرقم (0790196196) على تطبيق الواتس آب، للإبلاغ عن حالات إطلاق العيارات النارية والتجمعات المخالفة، على أن يقوم المبلغين بإرسال معلومات وافية تسهل الوصول إلى مكان ارتكاب الفعل أو مرتكبه، مثل: الموقع، مواد مصورة، معلومات تعريفية.

سيتم التعامل مع الشخص المرسل بسرية تامة، لن يتم الإفصاح عن رقم هاتفه، أو اسمه، وسيتم متابعة الإجراءات المتخذة من قبلي وبإشرافي شخصياً، وسنحرص تماماً على تطبيق القانون بحزم وعدل ونزاهة، وبدون تمييز.

ندعو لاستمرار التعاون وتمتين الشراكة بين مديرية الأمن العام والمواطنين للقضاء على جميع الظواهر السلبية، فأمن وطننا مسؤوليتنا جميعاً، كلٌ من موقعه.