الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

مدير الدفاع المدني يكرّم هؤلاء .. فخر بهم لأمانتهم

1564300218924


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - لأنهم يتصفون بـ"الأمانة" ، ولأنهم لم يغفلوا ضمائرهم ، استحقوا التكريم ، ليكونوا "أيقونة " ومثالا يُحتذى به، لغيرهم الذين لا يُقدّرون مبادئهم .اضافة اعلان

شرفاء من الوطن ، خدموا الوطن ، واتصفوا بمهنيّتهم ، وعدا عن انتمائهم لأرض الأردن ، فقد انتموا لأمانتهم وصدقهم ، فقد قام بإعادة مبالغ مالية ، كانوا قد عثروا عليها في ميدان عملهم .

اظهار أخبار متعلقة


اليوم ، ومن هذا المنطلق ، فقد كرّم مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة في مكتبه اليوم الأحد، الملازم أول أحمد المدفعي من مرتب مديرية دفاع مدني شرق عمان وطاقم أحد سيارات الإسعاف لأمانتهم في أعادة مبالغ مالية كانوا وجدوها اثناء عملهم في حوادث منفصلة.


وفي تفاصيل ما صنعه هؤلاء ، فقد أعاد المدفعي ، محفظة تحتوي على مبلغ مالي وبطاقات ائتمان وأوراق ثبوتية وجدها تحت الأنقاض أثناء تعامله مع حادث وقع اخيرا في أحد المطاعم بمنطقة وسط البلد، حيث قام بتسليمها للأجهزة الأمنية وبدورهم تم إيصالها إلى صاحبها.


كما وأعاد طاقم أحد سيارات الإسعاف مبلغاً مالياً وأوراقاً ثبوتية لأحد المصابين أثناء تعرضه لحادث سير في منطقة المحطة، وهم : رقيب مسعف همام العموش ، رقيب مسعف فيحاء حجاج، عريف احمد المريخات ،عريف مسعف خديجة مصاروة.

 

 فخر بهم
اللواء البزايعة ، ثمّن على هؤلاء ، مُكرما إياهم بشغف الفخار بهم ، مشيدا بأمانتهم وصدقهم وحسن تصرفهم والذي يعتبر قدوه للجميع ومثالاً يحتذى، لما يتحلى به منتسبو الدفاع المدني من أخلاق وأمانة مستمدة من القيم الدينية والعادات الأردنية الأصيلة ليبقوا على الدوام موضع فخر واعتزاز كل المواطنين.
من جهتهم ثمّن المكرمون هذه اللّفتة ، مؤكدين بأنهم سيكونوا جنود الوطن .

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة