الثلاثاء 23-04-2024
الوكيل الاخباري
 

ضمن إجراءات صحية

مدير مهرجان جرش للوكيل : لن نقيم المهرجان هذا العام

مممم
مدير مهرجان جرش أيمن سماوي


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - كشف مدير مهرجان جرش ، أيمن سماوي ، أنه لن يتم إقامة "مهرجان جرش" هذا العام ، نتيجة لأزمة كـــورونا التي عصفت بالمملكة .

اضافة اعلان

 

وبين سماوي في تصريح لـ"الوكيل الإخباري" ، أن الأمر سيقتصر على فعالية خاصة ، لتكريم القوات المسلحة الأردنية /الجيش العربي ، والكوادر الطبية ، التي قامت بجهود لمواجهة الفيروس .

 

وعن آلية إقامة الفعالية ، أوضح أن ذلك سيكون خلال ساعة واحدة فقط ، وسيتم الافتتاح في المسرح الجنوبي لـجرش، وسينتهي في الساحة الرئيسية ، دون وجود حضور من المواطنين، والعمل على تعقيم المكان قبل وبعد الفعالية  .

 

"سيتم البحث في الأشخاص الذي سيتم دعوتهم من قبل إدارة المهرجان ، وفي حال تمّ ذلك ، سيقتصر على وجهاء من محافظة جرش ونخب معيّنة ،ولا يتجاوز عددهم على 50 شخصا "، وفق سماوي .

 

وتم الحديث عن الإجراءات الصحية ، التي سيتم اتباعها خلال الافتتاح الموافق 20/9، حيث أوضح ، أنه سيتم فحص العاملين في المهرجان ، للتأكد من خلوهم من فيروس كورونا، وسيتم الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي حيث سيتم تخصيص مقاعد بمسافات أمان ، حيث المساحة الشاسعة .

 

وأشار ، إلى أنه سيتم توزيع الكمامات ، والمعقمات على الحضور ، عدا عن تزويد مدخل المهرجان ببوابة تعقيم .

 

وأضاف سماوي " الفعالية رسالــة من الأردن إلى العالم بأننا بلد قوي ، في مواجهة الفيروس ، وسيكون هذا شعارنا ، ونحن نؤكد حرصنا على أن الفعالية ستراعي كافة إجراءات الصحة والسلامة العامة ".

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة