الأربعاء 24-04-2024
الوكيل الاخباري
 

الأردنيون يُشيدون بهما

مسؤولان أردنيان رفيعـا المستوى يُلهبان مواقع التواصل - صور

توا
مواقع التواصل الاجتماعي


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - ضجّت مواقع التواصـل الاجتماعي ، أمس الأحد ، بخبرين ، كان لهما أطيب الأثر في نفوس الأردنييــن ، نتيجة للرسائــل التي حملها كلّ منهما ، أحدهما لمدير الأمن العام ، اللواء حسين الحواتمة ، أمّا الثاني لمدير عمليات خلية أزمة كورونا في المركز الوطني للأمن وادارة الازمات العميد مازن الفراية

اضافة اعلان

 

الموقف الأول : ما كشفه وزير الدولة لشؤون الاعـلام أمجد العضايلة ، بقيام مدير الأمن العام، اللواء حسين الحواتمة بحجز سيارة شقيقه لمخالفته أوامر الحظر.

 

وقد أثار الموقف ، إعجاب الأردنييـن ، معتبرين أن ذلك رسالة واضحة ، بعدم وجود "واسطة" في القانون ، ولا أحد يعلو عليـه ، حفاظا على أمن وسلامة المجتمـع .

 

وأشاد أردنيون من خلال التعليقات ، باللواء الحواتمة ، وكيفيّة التعامل بحزم ، مع هـؤلاء الخارجين عن القانون ، بغض النظر عن مكانته ومنصبه، وصلّة القرابة به .

 

الموقف الثاني : ما تناقله ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث الموقف الإنساني  لما قام به مدير عمليات خلية أزمة كورونا في المركز الوطني للأمن وادارة الازمات العميد مازن الفراية ، خلال فترة حظر التجوّل .

 

وفي التفاصيل ، نقلا على لسان المواطن صالح الرواشدة ان اتصالاً ورده من عائلته بإربد يخبره بوفاة شقيقه، وعلى الفور حاول الدخول الى التسجيل الإلكتروني لطلب تصريح دفن لمدة 4 ساعات من الساعة الثامنة وحتى الـ11:45، و حصل عليه إلا أنه لم يكن يملك وسيلة للتنقل للوصول إلى إربد.


 بقية المادة أسفل المادة الإعلانية

 تابع الرواشدة: حصلت على رقم العميد الفراية واتصلت به وشرحت له الموضوع فأخذ عنوان منزلي ولم تمض دقائق حتى وجدته أمام منزلي وقام باصطحابي لإربد بسيارته الخاصة وأوصلني لباب العزاء.

 



وبين ، أن الفراية طلب منه الاتصال به بعد انتهاء العزاء من أجل تأمين وسيلة نقل تعيده لعمان.

 

الموقف لفت الأردنيين ، معبّرين عن فخرهم بموقف الفراية الإنساني ، الذي يعتبر ضربا من ضروب الأخلاق العالية التي يتحلّى بها نشامى الوطن ، كلّ في مكـانه .

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة