الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

مصاب كورونا في إربد يكشف تفاصيل جديدة ويتوعد المسيئين

520201518217414376334


الوكيل الإخباري - نفى المحامي المصاب بفيروس كورونا في محافظة إربد ليث الحايك، اليوم السبت، ما يشاع حول زيارته إلى مدينة السلط أو العاصمة عمان.

اضافة اعلان

 

وأضاف الحايك في منشوره له عبر صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك"، أنه تم تشكيل لجنة من المحامين لملاحقة كل شخص ينشر معلومات مضللة عن تفاصيل إصابته. 

 

وتاليا نص المنشور:

بسم الله الرحمن الرحيم
مَا أَصَابَ مِن مُّصِيبَةٍ فِي الْأَرْضِ وَلَا فِي أَنفُسِكُمْ إِلَّا فِي كِتَابٍ مِّن قَبْلِ أَن نَّبْرَأَهَا ۚ إِنَّ ذَٰلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرٌ. (صدق الله العظيم)
تفاقيد الله رحمة ،والعيب ليس بالمرض بل بتفكير البعض
أما بعد:
إن ما دفعني لكتابة هذا المنشور بصفتي الشخصيّة والإجتماعية ( المحامي ) هي كثرة التأويل والكلام غير المنطقي والمنافي للحقيقة الذي لطالما تمنيت بأن لا ألمس نتائجه السلبيّة،(راجياً منكم مشاركة المنشور لكي يصل لمن يعلم ومن لا يعلم).
إن ما حدث ابتداءاً من أعراض كان بفقدان حاسة الشم المرافقة لارتفاع طفيف بدرجات الحرارة ووَهن عام، وبمجرد الشعور بهذه الأعراض مجتمعة ومتفرقة قمت بالإتصال بالرقم المخصص لإبلاغه بحالتي الصحيّة ورغبتي في إجراء المسحة وإن كانت غير مجانية نزولاً عند شعوري الإنساني والحِس بالمسؤوليّة ( لم يكن الفحص الخاص بي من العيّنات العشوائية )
وتوجّهت لمديريّة الصحة بالسيارة وأجريت المسحة وعُدت لمنزلي وعزلت نفسي بطابق منفرد
وكنت حريص كل الحرص بأن لا أختلط بأي شخص.
ولم أقم بزيارة السلط ولا البلقاء ولا حتى عمان عندما بدأت أشعر بالأعراض وإنما كان حجر منزلي تام.
وقد شكَّل مشكورون زملائي المحامين الأعزّاء فريق كامل لمتابعة أي منشور أو تعليق مُسيء و/أو أي خبر كاذب يتم نشره وتداوله و/أو أي انتهاك للخصوصية
وذلك لغايات الملاحقة القانونيّة تطبيقاً لنصوص القوانين المعمول بها في المملكة الأردنيّة الهاشميّة.