الأحد 17-01-2021
الوكيل الاخباري

تعثّر ماديا فقرر العمل خارج الأردن

مصر .. تفاصيل وفاة أردني غادر لتحسين وضعه وعاد مُكفّنا

35a24b36-c67e-4d89-9de1-0532feffa0d0
تيسير أبو عمر


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - منذ (5) أشهر غادر "تيسير أبو عمر" الأردن ، متوّجها إلى مصر ، بعد أن ضاقت أحواله المادية، حيث كان يمتلك "مشغلا" لتصنيع الملابس .

اضافة اعلان
 

أبو عمر، ترك عائلته المكونة من زوجته و(3) أطفال ، في سبيل كسب رزق حلال ، ولكن القدر أفقد العائلة حنان الأب ، الذي قضى مُتأثّرا بحادث سير في العاصمة المصرية القاهرة ، الأحد الماضي ، بتاريخ 29/12 ، عندما كان يقود مركبته برفقة أصدقائه .

 

الأمس الأربعاء فارق الحياة ، في أحد المستشفيات بمصر ، بعد أن ناشدت عائلته السفارة الأردنية في مصر بمتابعة حالته الصحية قبل يومين ، إلا أن الموت كان أسرع من أية تحرّكات حكومية .

 

يقول محمد ابن شقيقة المتوفى "تيسير" : لقد كان خالي يحاول أن يُحسّن أوضاعه المادية ، فقررّ السفر منذ أشهر، وتفاجأنا بحادث السير منذ أيام ، أدخلته بغيبوبة .

 

ولفت لـ"الوكيل الإخباري" ، أن خاله كان يعمل في أحد مصانع الملابس ، بمصر ، وغادر الأردن ، مخلّفا وراءه أطفاله وزوجته ، الذين كانوا ينتظرونه محمّلا بالهدايا ، لكنه سيعود إليهم مُكفّنا.

 

اليوم ، يقضي تيسير - أربعيني - في حادث مفجع ، على وقع صدمة من حوله ، فقد غادر حزينا على حاله المالي ، المتعثّر، واليوم يعود إلى وطنه، بطريقة صادمة.

 

"الوكيل الإخباري" ، تواصل مع وزارة الخارجية وشؤون المغتربين ، للوقوف على الإجراءات حيال الحادثة ، حيث أكد مصدر ، أنه يتم تسهيل نقل الجثمان ، لدفنه في الأردن من خلال الوزارة .

 

اليوم ، تبقى قصّة اغتراب الأردنيين، ما بين عمل وأمل ، مفتوحة على مصراعيها أمام مجهول قد ينتظر الكثيرين ، فكم من أردني مُغترب عاد إلى بلده ووارى الثرى .

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة