الأربعاء 20-01-2021
الوكيل الاخباري

وفق شروط السلامة العامة

مطالبة بالسماح لمحال الحلويات بالبيع المباشر

حل
كنافة


الوكيل الإخباري - ثمن ممثل قطاع المواد الغذائية في غرفة تجارة الأردن رائد حمادة قرار الحكومة السماح لقطاع الحلويات باستئناف العمل وممارسة نشاطها وفق الشروط الصحية المحددة.

اضافة اعلان

وقال حمادة في بيان صحافي اليوم الاربعاء، اطلع "الوكيل الإخباري" عليه، إن السماح لمحال الحلويات بالعمل سيؤدي إلى تخفيف معاناة مالكيها وتمكينهم من متابعة اعمالهم والوفاء بالحد الادنى من التزاماتهم في ظل هذه الظروف الصعبة.


ودعا الى زيادة نسب العمالة المسموح لها بالعمل في محال الحلويات والمطاعم من 30 الى 70 بالمئة لتتمكن من تلبية احتياجات المستهلكين على نحو أفضل وبكل يسر وسهولة وبأعلى درجات الالتزام بالاشتراطات الصحية.


وناشد حمادة الجهات المعنية السماح لمحال الحلويات بالبيع المباشر جراء عدم تمكن اعداد كبيرة من المحلات من البيع الإلكتروني وخدمة التوصيل.


وبين ان قطاع الحلويات سيلتزم بمختلف التعليمات الصادرة عن الجهات المسؤولة فيما يخص الصحة العامة وإجراءات التباعد الاجتماعي للحد من تفشي وباء فيروس كورونا المستجد.


وأكد حمادة ان رفع نسب التشغيل والسماح بالبيع المباشر سيؤديان إلى استفادة افضل ويمكن اصحاب العمل من الوفاء بالتزاماتهم بشكل اكبر تجاه الموظفين والموردين، موضحا ان شهر رمضان يعد موسما رئيسيا لمحال الحلويات.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة