الأربعاء 03-06-2020
الوكيل الاخباري



مطالبة بتمديد خدمة توصيل الطعام حتى التاسعة مساء

1024x576_main_image5e78dde97ef9a



الوكيل الإخباري- طالب نقيب أصحاب المطاعم ومحال الحلويات عمر العواد، الثلاثاء، بتمديد خدمة توصيل الطعام إلى المنزل "ديلفري" لساعتين إضافيتين، حتى تتمكن المطاعم من توصيل الطعام على موعد الإفطار في رمضان.


وقال العواد، إن " تمديد خدمة التوصيل فقط إلى المنازل لساعتين إضافيتين أي يصبح للساعة التاسعة مساء أفضل ويمكن المطاعم من إيصال الطعام في الوقت المناسب من الإفطار ويعطي راحة أكبر للمطاعم ومحال الحلويات من تقديم خدماتها بشكل أكبر وأفضل خلال شهر رمضان".


وأوضح النقيب أن "تمديد خدمة التوصيل إلى المنازل لغاية الساعة السابعة  اعتباراً من أمس الاثنين، خطوة إيجابية ستمكن الزبائن من الحصول على الطعام قبل حوالي ساعة من وقت الإفطار، ولكن الأفضل تمديده لساعات أكثر".


واستغرب العواد من شروط كثيرة وضعتها وزارة السياحة والآثار وأمانة عمّان الكبرى، مؤكداً الالتزام بكافة الشروط الصحية والوقائية من فيروس كورونا المستجد.


من أبرز ارشادات خدمة توصيل طلبات الطعام الخارجية من المطاعم هو إخضاع جميع موظفي المطعم / المنشأة المقدم للطلب لاختبار فيروس كوفيد 19 قبل منح الإذن، واعتماد وسائل الدفع الإلكتروني فقط، وأن لا يزيد عدد الاشخاص المصرح لهم بالعمل في كافة مرافق المنشأة عن 8 أشخاص.


وقالت وزارة السياحة والآثار الاثنين، إن عدد المطاعم ومحال الحلويات التي استكملت الإجراءات المطلوبة، وتم التصريح لها بتقديم خدمة التوصيل والاستلام، مع الالتزام التام بدليل إجراءات الصحة والسلامة، بلغ حتى الاثنين 334 مطعما ومحل حلويات في جميع محافظات الأردن.


وأطلقت الوزارة منصة لاستقبال الطلبات من المطاعم السياحية التي ترغب بتقديم خدمة التوصيل وفقا لإجراءات وشروط متبعة، ودليل الإرشادات يسمح لجميع المطاعم في الأردن التي تنطبق عليها الشروط من التقدم لتوصيل الطعام.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة