الثلاثاء 16-04-2024
الوكيل الاخباري
 

مطالب بتأهيل طريق منطقة خشيبة في جرش

62bc34412cbb2


الوكيل الإخباري - طالب أهالي منطقة خشيبة في محافظة جرش بإعادة تأهيل وتعبيد الطريق الذي يربط المنطقة بمحافظة عجلون والعاصمة عمّان ومحافظة السلط وتوفير وسائط نقل عام.

اضافة اعلان


وقال قاسم الصمادي سكان منطقة خشيبة، ويبلغ من العمر 50 عاما، إنّ نحو 40 عائلة رحلوا من المنطقة إلى قصبة جرش والعاصمة عمّان بسبب تهالك الطرق الرئيسية وعدم وجود وسائط نقل عام داخلها، ولكن منازلهم ما زالت موجودة.

 

وأضاف الصمادي، أنه يجب على الجهات المعنية توفير وسائط نقل عام لسكان المنطقة، وإعادة تأهيل طريق خشيبة لتسهيل التنقل إليها.


المواطن، عبد العبادي، مالك منزل في منطقة خشيبة، رب أسرة، يبلغ من العمر 60 عاما، قال، إنه اضطر لترك المنطقة لبعدها عن محافظة جرش، ولعدم توفر وسائط نقل وتردي الخدمات للمنطقة.


عامر الصمادي، مالك منزل في منطقة خشيبة أيضا، ورب أسرة، وأضطر لترك منزله والعيش برفقة عائلته خارجها لسوء الخدمات، مطالبا إعادة تأهيل الطريق الذي يوفر الوقت الكثير للوصول إلى موقع عمله في العاصمة عمّان، قائلا: "طالبا بشكر متكرر ولم يتم إعادة تأهيله لغاية الآن.


مدير اشغال جرش، عامر الدباس، بين، أن تم مخاطبة وزارة الأشغال العامة لإعداد الدراسات الكاملة للطريق.


وأوضح رئيس لجنة الأشغال العامة في مجلس محافظة جرش، احمد المقبول، أن إعادة تأهيل وتعبيد طريق خشيبة بحاجة لمخصصات مالية تفوق قدرة مجلس محافظة جرش.