الخميس 23-01-2020
الوكيل الاخباري



مليون زيارة لموقع الوكيل الإخباري في يوم واحد - وثائق

vfdvvf



الوكيل الاخباري - حقق موقع الوكيل الاخباري قفزات واسعة في عالم المواقع الاخبارية العالمية منذ انطلاق محتواه الصحافي إلى الفضاء الالكتروني،ليدافع عن حقوق المواطنين وايصال رسالتهم بجرأة الى اصحاب القرار وفقاً لسياسة الموقع التي حددها ناشره الاعلامي محمد الوكيل.

 وكان ومازال موقع الوكيل الاخباري  نقلة نوعية في ايصال المعلومة معتمداً على توثيقها من خلال مصادره الخاصة في كل ما يحصل عليه ويرده من اخبار ومعلومات دون تردد مهما بلغت التضحيات .



وتصدر موقع الوكيل الاخباري حسب تصنيف المواقع الاخبارية الاردنية المركز الاول وفق احصاءات وبيانات تصنيف المواقع العالمية .



ووصل عدد زائرين الموقع  خلال الشهر الماضي منذ تاريخ 1/9 الى 1/10 الى اكثر من 21 مليون زيارة ، حيث بلغ عدد الزيارات من الاردن الى اكثر من 2 مليون زيارة ، ومرفق بالخبر عدد الزيارات من باقي الدول .

 




 فيما بلغ عدد الزيارات الى الموقع يوم امس الثلاثاء الى اكثر من مليون زيارة وفق إحصائيات "جوجل اناليتيكس" العالمية .

 


 هذا وبلغ عدد الزيارات الى الموقع وفق إحصائيات "AppNarrative " العالمية  يوم أمس الثلاثاء الى ما يقارب مليون زيارة  .







هذا ويحافظ موقع الوكيل الاخباري على المرتبة الاولى بين المواقع الاخبارية في الاردن ، حسب احصائيات "اليكسا" العالمية ، ومرفق بالخبر الاحصائيات .

 


 



ويؤكد ناشر موقع الوكيل الاخباري الاعلامي محمد الوكيل استمرار كادر التحرير بالموقع على نقل المعلومة الصادقة بكل حيادية دون الانحياز الى طرف دون الاخر .