السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

مناشدات لإنارة الطريق الصحراوي ووزارة الاشغال ترد

0cb45afb-36db-467a-b33e-763c8a3f3374


الوكيل الإخباري - عماد العجلوني 

 

اضافة اعلان

أجرى موقع الوكيل الإخباري استفتاء حول مشكلة إنارة الطريق الصحراوي ومدى اهمية العمل حاليا على انارة كافة الطريق الصحراوي وما اذا كانت هذه الخطوة اولوية في الوقت الحالي أم لا ؟.


وقد شارك في الاستفتاء الذي نشر عبر صفحة الاعلامي محمد الوكيل أكثر من 25 الف متابع وكانت نسبة التصويت شبه اجماع على ان انارة كامل الطريق الصحراوي اولوية في الوقت الحالي .


وصوت ما نسبته 94% من المشاركين بأن الطريق الصحراوي بحاجة ماسة للإنارة في الوقت الحالي حيث قال مشاركون بالتصويت إن كثرة التحويلات المرورية تشكل خطرا على المركبات في حال عدم وجود انارة ليلا حيث اشتكى كثيرون من وقوع حوادث كارثية نتيجة عدم وجود انارة كافية مما يؤدي الى غياب عناصر السلامة المرورية على الطريق .


الى ذلك فقد صوت ما نسبته 6% فقط بأن الاولوية الان ليست لانارة الطريق بل الانتهاء من تعبيده وازالة كافة التحويلات فيما قال بعض المشاركين إن اغلب الحوادث تقع في النهار مؤكدين على ضرورة انهاء مشروع تعبيد الطريق الصحراوي .


وخلال تواصل الوكيل الاخباري مع وزارة الاشغال بخصوص الطريق الصحراوي أكد الناطق الاعلامي للوزارة عمر محارمة بأن الوزارة الان تعمل على انارة الاماكن المأهولة بالسكان على طول الطريق وتدرس في المرحلة المقبلة انارة كافة الطريق باستخدام الطاقة البديلة .


وأكد المحارمة أن الطريق الصحراوي بعد الانتهاء من تعبيده سيكون على درجة عالية من الالتزام بالسلامة المرورية من شواخص ولوحات ارشادية وخطوط فسفورية للانارة ليلا.  


وشهد الطريق الصحراوي في الآونة الاخيرة حوادث كارثية راح ضحيتها عشرات الابرياء مما أدى الى ارتفاع الاصوات المطالبة بضرورة ايجاد حل سريع لحقن دماء الابرياء .

 

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة