الأربعاء 21-11-2018
الوكيل الاخباري



مواصلة الجهود للبحث عن فتاة مفقودة في الوالة والهيدان

f54d4782edf915b92914ed1850618d2f


أكد نائب محافظ مأدبا محمد الرفايعة ان فرق الإنقاذ لا تزال تبحث عن فتاة واحدة جرفتها سيول، الامس، مع عائلتها في وادي الوالة والهيدان.

اظهار أخبار متعلقة



وأضاف أن هناك نحو 240 منقذا وغطاسا و40 آلية من مديرية الدفاع المدني شاركت في عمليات البحث، كما شارك 35 من أفراد وضباط القوات المسلحة في عمليات البحث وإطلاق قنابل الإنارة.

وبين شقيق المتوفى عادل حرب الحديثات، ان حجم السيول التي شهدتها المنطقة غير مسبوق، موضحا أن شقيقه المرحوم كان مع عائلته يقطف الزيتون بالقرب من مصنع الألبسة في قضاء مليح، وعند هطول الأمطار استقل وعائلته المركبة، الا ان محركها انطفأ عند مفترق طرق داخلي بفعل الأمطار والسيول الغزيرة.

وتابع أن شقيقه ترجّل من المركبة وحاول إنقاذ إحدى بناته بعيدا عن السيول ولكن مشيئة الله كانت أن تجرفه السيول مع ابنته ومركبتهم لأكثر من كيلو متر وصولا إلى جسر الراشدية.

من ناحية أخرى، أكدت وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات، إن "عمليات البحث والإنقاذ مستمرة ولن تتوقف بحثا عن الطفلة الأخيرة المفقودة في منطقة وادي الهيدان بمحافظة مادبا".

وكانت فرق الانقاذ تمكنت من انتشال جثة طفلة كانت مفقودة في منطقة وادي الهيدان ليرتفع عدد ضحايا الفيضانات والسيول الى 12. (بترا)