الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

مواطنون : تخبط في النشرات الجوية ... ودائرة الأرصاد ترد

original.0x720
تعبيرية


الوكيل الاخباري - عماد العجلوني - أجرى موقع الوكيل الاخباري استفتاء حول مدى مصداقية النشرات الجوية حيث شارك في الاستفتاء اكثر من 25 الف مشارك وقد صوتت الغالبية العظمى منهم بأن النشرات الجوية غير دقيقة حيث صوت ما نسبته 87% بذلك بينما صوت ما نسبته 13% بأن النشرات الجوية تتمتع بنوع من الدقة .

اضافة اعلان


وقال مشاركون بالتصويت بأن النشرات الجوية تقدم معلومات مخالفة لما هو على ارض الواقع خاصة في الفترة الماضية والتي شهدت حالة عدم استقرار جوي بحيث تفاجئ المواطنون بارتفاع في درجات الحرارة وبخلو السماء من السحب في بعض المناطق في الوقت الذي ذكرت فيه النشرات الجوية ان هناك امطارا غزيرة وسيول عارمة .


الى ذلك فقد صوت ما نسبته 13 % بان النشرات الجوية دقيقة نوعا ما حيث قال بعضهم إن ما يتم رصده من قبل الارصاد الجوية هي معلومات متغيرة على مدار الساعة وما شهدته المملكة خلال الاسبوع الحالي هو حالة طبيعية حيث تتصف حالات عدم الاستقرار الجوي بعدم الثبات والتساقط الغزير للامطار في مناطق متفرقة بشكل مفاجئ .


وكان موقع الوكيل الاخباري قد اجرى مقابلة خاصة مع مدير عام دائرة الارصاد الجوية المهندس حسين المومني  أوضح خلالها ان الرصد الجوي يتم على مدار الساعة وان حالة عدم الاستقرار التي تمر بها المملكة تنتهي اليوم وتستقر الاجواء حتى منتصف الاسبوع القادم .

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة