الثلاثاء 07-04-2020
الوكيل الاخباري



مواطنون يؤكدون .. فواتير الكهرباء غير صحيحة

220204114452165801012



الوكيل الاخباري – عماد العجلوني – اجرى موقع الوكيل الاخباري استطلاعا للراي حول مدى اقتناع المواطنين بمصداقية قيمة فواتير الكهرباء خاصة في ظل التأكيدات الحكومية على ان القيم الموجودة على فواتير الكهرباء صحيحة ولا يوجد بها اي تلاعب .


وقد شارك في الاستطلاع الذي نشر عبر صفحة الاعلامي محمد الوكيل اكثر من 32 الف متابع وكانت الغالبية العظمى في التصويت تشير الى ان المواطنين منزعجون من قيمة فاتورة الكهرباء مؤكدين ان هناك خللا فيها .


وقد صوت ما نسبته 91% بأن قيم فواتير الكهرباء غير صحيحة وخاصة في الشهرين الاخيرين حيث ان هناك ارتفاعا غير مبرر في قيمة فاتورة الكهرباء في الوقت الذي سجلت فيه بعض المنازل قيم فواتير عالية وهي بالاصل مغلقة ولا يسكنها أحد وفق ما قاله مشاركون .


وعلى الجانب الاخر فقد صوت ما نسبته 9% فقد بأن قيم فواتير الكهرباء صحيحة ولا يوجد اي تلاعب بها خاصة بعد تشكيل لجنة مختصة وفحص عدد كبير من العدادات ليتبين انه لا تلاعب يذكر في فواتير الكهرباء .


وكان عدد كبير من المواطنين قد اشتكوا من الارتفاع الملحوظ على قيمة فاتورة الكهرباء خلال الشهرين الاخيرين الامر الذي فسرته الحكومة بارتفاع الاستهلاك في فصل الشتاء .