السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

نقيب الفنانين يشكر الملك

EaDW7N1WsAED5Kj


الوكيل الاخباري - شكر نقيب الفنانين حسين الخطيب، جلالة الملك عبدالله الثاني على اللفتة الكريمة والتي كان لها وقع كبير، عندما اوعز جلالته الى رئيس الديوان الملكي بالاتصال والاطمئنان على الفنان محمد ختوم.

اضافة اعلان

 

وجاء في رسالة الشكر : 

 

بداية كل الشكر والامتنان لمواقف جلالة سيد البلاد الملك عبدالله الثاني بن الحسين على مواقفه ومكارمة الدائمة تجاه كل أبناء الوطن، فقد كانت لفتة كريمة ، لها وقع كبير في النفس،من جلالته عندما أوعز الى رئيس ديوانه العامر بالاتصال والاطمئنان على زميلنا الفنان” محمد ختوم” شافاه الله، ومتابعة ماتتطلبه حالته الصحية،وهذه ليس غريبة على الهاشميين القريبين دائما من النبض الاردني.


كما اقدم الشكر لمعالي رئيس الديوان الملكي “يوسف العيسوي”،الذي اتصل ونقل تحيات جلالة الملك، وولي العهد الى الزميل الفنان” محمد ختوم”.


والشكر موصول لعطوفة رئيس هيئة الاركان اللواء “يوسف الحنيطي”، ومدير المدينة الطبية،حيث ستتم متابعة حالة الزميل “محمد ختوم” في المدينة الطبية التي تتمتع بكوادر طبية مؤهلة على مستوى عالمي.


الفنان محمد ختوم حقق حضوراً نوعياً على مدى سنوات مليئة بالإبداع وهو زميل وصديق ونتمنى من الله أن يحفظه ويمن عليه بالصحة والسلامة ، وانا شخصياً على تواصل دائم معه ، وقد قدمت له النقابة وعدد من الزملاء وفق إمكانياتها البسيطة وهم يستحقون أكثر.