الأربعاء 24-04-2024
الوكيل الاخباري
 

من فرح إلى ترح

نهايات مأساويّة في أول يوم عيد الأضحى

قبر



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني

 

اضافة اعلان

  نهايات مأساوية لأشخاص في أول يوم عيد الأضحى المبارك والذي صادف أمس الأحد ، نهايات جعلت بيوتا أردنية تودّع الفرح ، والسعادة ، وتودّع طقوس عيد ، كانوا قد اعتادوا عليها ، واليوم سيعتادون على فراق أبدي ، في يوم تحوّل فيه الفرح فيه إلى ترح .

إجوان ضحية حادث دهس
إجوان الكاتب، لم تهنأ بثوب العيد الجديد ، ولم تهنأ بدميتها التي اشترتها ، ولم تهنأ بطفولتها ، فغادرت الحياة ، نتيجة لحادث دهس ، بعثر براءتها في أول أيام عيد الأضحى ، في محافظة معان .


الطفلة - 6 أعوام - وصلت إلى مستشفى معان الحكومي متوفيّة ، فغادرت إلى مثواها الأخير ، بدلا من مغادرتها إلى مكان تلهو مع أترابها لتلعب برفقتهم في عيد طالما انتظرته ، إلا أن قبرها كان بانتظارها.

انتحار عشريني في الكرك

وفي الجنوب ، وبالتحديد في محافظة الكرك ، فقد أنهى عشريني -21 عاما - حياته ، شنقا في منطقة الجديدة ، وفق مصدر أمني لـ"الوكيل الإخباري".
وقد وُجد الشاب مشنوقا ، برباط تمّ لفه حول العنق داخل منزله ، وتم التعليل المبدئي لسبب الوفاة ، بأنها ناتجة عن الاختناق بسبب رباط ضاغط حول العنق.


وهرعت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادثة للوقوف على ملابساتها، وما إذا كان الشاب المتوفي يُعاني من أمراض نفسية ، أو أن هنالك دوافع أخرى .

 

وفاة حاج في مكّة المكرمة

وفي مكّة المكرمة ، توفي الحاج الأردني "نبيل عفيف عميرة"، صباح أمس الأحد ، أثناء تاديته مناسك الحج ، علما أن نجله كان برفقته ، وفق ما أكد رئيس البعثة الطبيّة الاردنيّة أمين عام وزارة الصحة الدكتور حكمت أبو الفول .


وناشد نجل الحاج المعنيين في وزراتي الأوقاف والخارجية إلى التعاون للإسراع في إجراءات الدفن، وقامت السفارة الأردنية في جدة ، باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع السلطات السعودية، حيث سيتم دفنه في مكة المكرمة بناء على طلب ذويه.

 

وفاة سيدة في حادث تصادم

ولقيت سيدة -31عاما- حتفها ، إثرحادث تصادم تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة خو، نتج عنه وفاة وإصابة أربعة آخرين بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم .


وصرّحت كوادر الدفاع المدني قامت بإخلاء الوفاة ونقل المصابين إلى مستشفى الزرقاء الحكومي،وحالة ثلاثة من المصابين متوسطة وواحدة بالغة .


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة