السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

لاستكمال الأعمال الإنشائية

هام للسائقين .. تحويلات مروريّة

22865_large


الوكيل الإخباري 

 

أعلنت أمانة عمّان الكبرى عن إجراء إغلاق وتحويلات مرورية على شارع الجيش، بالتعاون مع إدارة السير المركزية، لاستكمال الأعمال الإنشائية الجارية لمشروع الباص سريع التردد (وصلة المحطة)، لتركيب جسور مسبقة الصب على القواعد الإنشائية.

اضافة اعلان

 

ولتذكير السائقين ، ارتأى "الوكيل الإخباري" ، نشر تفاصيل تلك التحويلات والإغلاقات، اليوم الخميس ، لتوخي الحيطة في مسار القيادة ، على ضوء التحويلات والإغلاقات المرورية.


وعلى ذلك ، فقد أكد مدير دائرة عمليات المرور في الأمانة محمد الفاعوري في وقت سابق ، أن الأعمال بدأت من الساعة 12 مساء أمس الأربعاء ، ولغاية 6 صباحا لثلاثة أيام، فيما تعود الحركة إلى وضعها الطبيعي خلال ساعات النهار.


وأضاف أنه سيتم إغلاق المقطع الممتد من جسر المحطة ولغاية جسر النشا بالاتجاهين، وتحويل السير القادم من إشارات مجمع رغدان السياحي لشارع الجيش باتجاه إشارات النشا، ثم شارع الملك عبدالله الأول، وصولا لإشارات المحطة والعودة لشارع الجيش، وتحويل السير القادم من إشارات المسلخ أسفل جسر المحطة باتجاه إشارات المحطة، ثم الانعطاف لشارع الملك عبدالله الأول، وصولا لإشارات النشا باتجاه جسر رغدان السياحي والعودة لشارع الجيش.


كما سيتم تحويل السير القادم من الهاشمي الشمالي باتجاه وسط البلد عبر شارع رفيفان المجالي باتجاه إشارات المحطة والعودة لشارع الملك عبدالله الأول"، وفق المسؤول الحكومي الذي أشار إلى أن الأمانة ستقوم بالتعاون مع إدارة السير والمقاول بتأمين السلامة المرورية بالموقع، إضافة إلى تواجد أفراد إدارة السير وأعوان المرور التابعين للأمانة.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة