الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

هام من التعليم العالي حول شهادات الطلبة الدارسين في الخارج

1024x576_main_image5ea6ccf714990


الوكيل الإخباري- قال وزير التعليم العالي والبحث العلمي محي الدين توق، الاثنين، إن لجنة معادلة الشهادات غير الأردنية في الوزارة عقدت عدة اجتماعات عبر تقنية الاتصال عن بعد، حيث نظرت خلالها في جميع طلبات المعادلة التي تم تقديمها قبل وخلال فترة حظر التجول الذي فرضته الحكومة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

اضافة اعلان


وأكد توق أن الوزارة حريصة على استمرارية العمل وعدم تأخير أي معاملات لأبنائها الطلبة خاصة المعاملات التي يمكن إنجازها باستخدام تقنيات الاتصال عن بعد، موضحا أنه يمكن لكل طالب تقدم بطلب معادلة الدخول إلى الرابط، للتأكد من قرار لجنة المعادلة الخاص به.


وأضاف أنه "يمكن للطلبة الذين تمت معادلة شهاداتهم مراجعة الوزارة بعد إعلان مجلس الوزراء رفع الحظر وإستئناف العمل في الوزارت والمؤسسات الحكومية لتسليم الوثائق الأصلية في حال كان الطالب قدم طلب معادلته إلكترونياً واستلام شهادة المعادلة الخاصة به، كما يمكن لمن يوجد لديه نقص في الوثائق التعرف على هذه الوثائق وتسليمها للوزارة لاستكمال إجراءات المعادلة".


وأكد توق أن لجنة معادلة الشهادات غير الأردنية في حال انعقاد دائم وذلك للنظر في أي طلبات معادلة جديدة يتم تقديمها مستقبلاً دون أي تأخير.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة