الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

عدسة "الوكيل الإخباري" ترصد

هذا ما قام به رجل أمن مع مُسن - صور وفيديو

84efc354-c6ae-439b-83d5-df6507467ffa (1)


الوكيل الإخباري- جلنار الراميني 

 

اضافة اعلان

"الإنسانية" ، كلمة صغيرة الأحرف ، كبيرة المعنى ، كلمة تنطوي في ثناياها عبارات كثيرة من التعاطف، والرحمة ، فمن يرحم من في الأرض يرحمه من في السماء .

 

من هذا المنطلق ، نجد أحد رجال الأمن ، في أحد شوارع العاصمة عمّان ، يُساعد مُسنّا على عبور الشارع ، صباح اليوم الخميس ، حيث لم يمنعه آداء واجبه عن مساعدة هذا الكهل ، فأخذ بيده ورافقه إلى المركبة ، ليوصله إلى منطقة الدوار السابع، حيث يظهر من خلال الصور أن الرجل بالكاد يستطيع المشي .

 

عدسة "الوكيل الإخباري" ، التقطت صورا لرجل الأمن ، وتحدّثت مع الرجل المُسن ، حيث قال " لقد كنت أمشي في الشارع، فاستوقفني رجال من الامن وسألوني عن وجهتي ، وبعدها أوصلوني إلى منطقة الدوار السابع، لأتابع إلى المنزل ".

 

اليوم ونتيجة لاعتصام المعلمين ، تم إغلاق عدد من شوارع عمّان ، عدا عن تحويلات لعدد من الطرق ، وتواجدت عناصر أمنية لآداء واجبها ، وهذا الأمر لم يحُل دون مساعدة أردنيين أرادوا المساعدة في الطريق، ومثال ذلك ما عكسته عدسة "الوكيل الإخباري" .

 

صورة تُجسّد الإنسانية ، وصورة تؤكد معنى الإنسان أغلى ما نملك، وصورة لها دلالات بأن نشامى الوطن لا يتوانون عن آداء واجبهم تجاه وطنهم ، وإنسانيتهم تجاه المواطنين .

 

 





 




اظهار أخبار متعلقة


 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة