الخميس 01-10-2020
الوكيل الاخباري



هيئة الاستثمار تتفقد أعمال مشروع سياحي بمنطقة جلعاد

9


الوكيل الاخباري - تفقد رئيس هيئة الاستثمار الدكتور خالد الوزني سير أعمال أحد المشروعات السياحية في محافظة البلقاء والذي استفاد أخيرا من قانون الاستثمار.
اضافة اعلان

وأكد الوزني، خلال جوله بالمشروع المقام بمنطقة جلعاد اليوم الاربعاء، أن هيئة الاستثمار معنية بالتواصل مع المستثمرين ومتابعة مقترحاتهم والتحديات التي تواجههم، مشيرا إلى أنها وجدت لتقديم جميع التسهيلات والخدمات للمشاريع الاستثمارية لتطويرها وتميزها وتمكينها من تحقيق أهدافها التنموية لما فيه مصلحة الأردن ومصلحة أصحاب المشاريع.

وشدد الوزني على ضرورة تكاتف جميع الجهود لتوفير سبل دعم المستثمر وتسهيل سير العملية الاستثمارية، لكون الاستثمار يرتبط ارتباطاً وثيقاً بالاقتصاد، ويساهم في زيادة الإنتاج والتنمية الاقتصادية ، ويساعد على خفض نسبة البطالة بشكل كبير مع زيادة الدخل القومي.
وعبر المستثمر الأردني ومالك منتجع وفندق "ماونتن بريز" سيف السعودي عن سعادته لنجاح إستثماره في الأردن، مؤكداً أنه لقي الدعم والمتابعة والتسهيلات من هيئة الاستثمار منذ بدايات تأسيسه، موجهاً رسالة لجميع المستثمرين بضرورة الثقة بالبيئة الاستثمارية الأردنية كونها بيئة جاذبة وتزخر بالعديد من قصص النجاح، إضافة إلى العديد من الفرص الاستثمارية الواعدة.

وأضاف السعودي أن المشروع السياحي يشهد اليوم، ورغم الظروف التي يمر بها العالم جراء جائحة كورونا، نسبة إشغال تتجاوز 90 بالمئة، وهذا أمر مبشر وأغلب زواره محليين، ونأمل في المستقبل القريب وبعد تجاوز الجائحة التوسع وعودة القطاع السياحي لأفضل ما كان عليه، مؤكداً أن مشروع ماونتن بريز السياحي هو استثمار أردني وبإدارة وعمالة أردنية كاملة.