الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

بعد بحث استمر ليومين

والده أوصله المدرسة وبعدها فُقد الاتصال به ..فأين يوسف الآن ؟ - صور

120201216859686884378
محافظة اربد - أرشيفية


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - بعد البحث عنه ، وبعد غياب يومين عن المنزل ، يعود يوسف فرج الله إلى منزله ، الكائن في بلدة بشرى في محافظة إربد ،فجر اليوم الأربعاء .

اضافة اعلان

 

والدة يوسف ، تحدّثت لـ"الوكيل الإخباري" ، عن تفاصيل فقدان ابنها يوسف - 17 عاما - حيث أوضحت أن والده قام بإيصاله إلى مدرسته أول أمس الإثنين ، وبعدها توجّه إلى منزل أحد أصدقائه في ذات البلدة .

 

وبينت ، أنها فقدت الاتصال بابنها على جهازه الخلوي، منذ ظهر يوم الإثنين ، وقالت " لقد قمنا بتقديم بلاغ إلى الأجهزة الأمنية بالحادثة، وقمنا بالحث عنه ، دون جدوى ".

 

الأم ، تحدّثت بحزن عن الحادثة - حينها - لافتة ، أن ابنها ذا سيرة حسنة و سلوك قويم ، مُستهجنة ما حصل ، وتابعت " تم التواصل مع صديق ابني الذي كان يوسف متواجدا عنده ، إلا أنه كان مفقودا أيضا" .

 

"الوكيل الإخباري" ، تواصل مع الأجهزة الأمنية ، للوقوف على الأمر ، حيث بين مصدر أمني ، أن العائلة تقدّمت ببلاغ يفيد بفقدان ابنها .

 

لم يتم نشر الخبر ، أمس ، لعدم مرور (24 ) ساعة على فقدانه ، إلا أنه وفي متابعة للأمر ، تم التواصل مع عائلة "يوسف" اليوم الأربعاء ، لتكون الفرحة باديّة على صوت "أم يوسف" ، وقالت " الحمد الله عاد يوسف" .

 

وأشارت لـ"الوكيل الإخباري" ، أن يوسف كان يتواجد في محافظة الزرقاء ، عند أحد الأقارب ، وعاد متعبا فجر اليوم على وقع الصدمة، مبيّنة أنه سيتم متابعة الأمر ، نتيجة للغموض الذي يكتنف الحادثة ، وزادت " علاقة يوسف بالعائلة جيدة ، ولا يوجد مشاكل معه".

 

 الصور لـ"يوسف فرج الله":