الخميس 05-12-2019
الوكيل الاخباري



إضراب مفتوح منذ(37) عاما

والد اللبدي للوكيل : عينا هبة كادت تخرج من وجهها وابنتي تموت

102019221462503384661
الأ|سيرة هبة اللبدي



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - كشف والد الأسيرة الأردنية هبة اللبدي ، عن حالة ابنته الصحيّة ، حيث معاناتها نتيجة للإضراب المفتوح الذي بدأته منذ (37) يوما .

 

وبين أحمد اللبدي لـ"الوكيل الإخباري" ، أن هبة غادرت المستشفى أمس الثلاثاء، بالرغم من وضعها الصحي السيء ، وقال " ابنتي تعاني وأحاول مساعدتها، دون جدوى  ،حيث أنها لا تستطيع شرب الماء ، الأمر الذي سبب لها تسارعا في دقات القلب ، عدا عن التهابات في أعضائها، وفي طريقها للموت  ".

 

وأضاف " هبة تصارع الحياة ، وقد تخسر حياتها ، وقد جاء محاميها الخاص إلى عمّان في سبيل وضعنا بالصورة الكاملة لوضع هبة " .

 

لمشاهدة المادة : شغلت الرأي العام ..ما لا تعرفونه عن الأسيرة هبة

 

وعن ظروف اعتقال هبة ، أوضح أن ابنته لم تنم منذ أسبوع ،نتيجة لتواجد جندي من الاحتلال في ذات غرفة نومها ، ما يجعلها غير قادرة عل النوم ، وتابع " هبة كادت عيناها تخرج من وجهها لعدم قدرتها على النوم لأيام  ، عدا على انها تاخذ تصريحا لقضاء حاجتها ، بالرغم من أن المرحاض في ذات غرفة الاحتجاز ".

 

وطالب اللبدي ، الحكومة الأردنية ، بتكثيف الجهود لإخلاء سبيلها ، مثمّنا دور وزارة الخارجية وشؤون المغتربين حيال قضية اعتقال هبة .

 

لمشاهدة المادة : في تحقيق قاسٍ .. الأسيرة الأردنية اللبدي 'مُتماسكة'

 

"أبو حاتم" - احمد اللبدي - بدا على صوته الصبر ،أمام ما يحدث لابنته ، حيث الدعاء لها بأن يتم الإفراج عنها في أسرع وقت ممكن ، وزاد " لا يوجد لائحة اتهام بحقّ هبة ".

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة