الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

خلال انقاذه لـ"كلبين "

والد مجيد للوكيل : انقطع الحبل بابني فمات غرقا وما زال عريسا - صور

120201113516484040017 (1)
الشاب مجيد السردية


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - لم يكن يعلم مجيد فضل السردية - 24 عاما - أنه سينتقل إلى رحمته تعالى ، دون أن يهنأ بطفلته "جولي" ، التي تبلغ من العمر (20) يوما ، ففارق الحياة غرقا في إحدى البرك، الأربعاء الماضي .

اضافة اعلان

 

يروي والده فضل السردية ، تفاصيل الحادثة ، بصبر وإيمان بقضاء الله وقدره ، وقال " لقد كان ابني مجيد ، يعمل مُزارعا في منطقة الصالحية التابعة لمحافظة المفرق ، وقد كان يحاول إنقاذ كلبين ، فنجح في إنقاذ كلب ، ولكنه انقطع الحبل خلال إنقاذه للكلب الثاني ".

 

تزوّج منذ سنة واحدة 

ويؤكد لـ"الوكيل الإخباري" ، أن وفاة مجيد ، شكّل صدمة لعائلته ، وأهالي المنطقة ، لافتا أنه "ما زال عريسا" ، حيث أنه تزوّج منذ سنة ، ولم يهنأ بطفلته ، حيث أنها حديثة الولادة ، وتابع " لقد كان مجيد شابا بارّا ، وملتزما ، وطيب القلب".

 

الحاج "أبو صقر" - والد مجيد - يتحدّث عن مدى الحزن عقب وفاة ابنه ، موضّحا ، أنه أصغر أبنائه ، وقال " لدى مجيد شقيقان ، ولقد كان حريصا على التواصل معهما ، وكان محبّا للعائلة ".

 

وزاد " لقد وارى جثمان مجيد الثرى الخميس الماضي ، ولم نُصدّق ما حدث ، فلقد مات غرقا ، وبقي في المياه لمدة (4) ساعات ،فلم يحتمل برودة الطقس ، وقوة دفع المياه ، فمات غرقا في البركة " .

 

 مواقع التواصل الاجتماعي ،لعائلته ومحبيه توشّحت بالسواد، حزنا على فراق ابن منطقتهم ، فهو شاب جميل الخصال ، محبّا للآخرين .

 

طفلته "جولي" ستكبر، دون أن ترى والدها، وستبقى الحادثة المؤلمة ، في الذاكرة الشاحبة.

 

الصور ، خلال إنقاذ الشاب مجيد السردية :