الإثنين 08-03-2021

وزارة اردنية تنشىء مكتباً لإسعاد المواطنين .. هذه وظيفته - صور

1


الوكيل الاخباري - مجدي الباطية - رصدت عدسة موقع الوكيل الاخباري صوراً لمكتب يطلق عليه اسم اسعاد المتعاملين في وزارة الطاقة .

وحول اعمال هذا المكتب قالت مديرة التطوير المؤسسي بالوزارة المهندسة شروق عبد الغني لموقع الوكيل الاخباري ان مكتب اسعاد المتعاملين بوزارة الطاقة يوفر المعلومات واحتياجات متلقي الخدمة .

اظهار أخبار متعلقة



واشارت ان نسبة رضى متلقي الخدمة عن الخدمات التي يقدمها (مكتب اسعاد المتعاملين) في وزارة الطاقة والثروة المعدنية بلغت  1ر92 %، وفق مسوحات رضى متلقي الخدمة وتحليل الشكاوى والاقتراحات واللقاءات الدورية مع متلقي الخدمة التي تعقدها الوزارة.

 وطورت الوزارة تصميم المكتب الذي حمل اسم مكتب خدمة الجمهور، ليصبح مؤهلا لاستقبال وانجاز جزئي لطلب الخدمة وذلك بتقديم الطلب والوثائق المطلوبة واستلام بطاقة مراجعة من داخل المكتب لمعظم الخدمات التي تقدمها الوزارة.

 وسعت الوزارة الى التحقق من مدى ملائمة البيئة المكانية مع اجراءات تقديم الخدمات بهدف التطوير والتحسين المستمر للمكتب الذي استقبل العام الماضي 1764 معاملة ويوفر جميع المعلومات والوثائق المطلوبة لمتلقي الخدمة ويتم من خلاله اجابة استفساراتهم بما يحقق متطلباتهم.

 وتاتي هذه الخطوة لتلبية متطلبات متلقي الخدمة وتنفيذا للهدف الاستراتيجي المتعلق برفع كفاءة الاداء المؤسسي وتحسين مستوى الخدمات المقدمة .

 وتقوم وزارة الطاقة والثروة المعدنية من خلال منهجية ادارة العلاقة مع متلقي الخدمة بالاهتمام بصوت متلقي الخدمة واحتياجاته وتوقعاته من خلال عدد من الاساليب تشمل مسوحات رضى متلقي الخدمة و تحليل الشكاوى  والاقتراحات واللقاءات الدورية مع متلقي الخدمة.

اضافة اعلان