الإثنين 13-07-2020
الوكيل الاخباري



وزارة العمل توفر 130 فرصة عمل

وزارة-العمل-الاردنية-990x556



الوكيل الاخباري - تنظم وزارة العمل يوم الخميس الموافق  ٢/١/٢٠١٩  بالتعاون مع بلدية ذيبان وشركة تؤام للاجهزة والمستلزمات الطبية ، يوما وظيفيا لأبناء المنطقة ، في مبنى بلدية ذيبان الجديدة ، وذلك عند الساعة 10.30 صباحاً ولغاية الساعة  3.30 عصراً ، ويباشر الفرع عمله مطلع الشهر المقبل.

وقالت وزارة العمل أن اليوم الوظيفي يوفر 130 فرصة عمل في المهن التالية (موارد بشرية، صيدلاني، كيمائي، فني مختبر، مهندس صيانة، مشرفات انتاج ، أمين مستودع، عمال/عاملات إنتاج، عمال تحميل وتنزيل، عمال تدبير منزلي، أمن وحماية، سائقين) للذكور والإناث ولمختلف المؤهلات والتخصصات والمستويات الأكاديمية.

وبينت وزارة العمل  إلى ان افتتاح المصنع يأتي استكمالا لمشروع إقامة الفروع الإنتاجية التي تنفذها الوزارة في مختلف محافظات المملكة وخصوصا في المناطق النائية، حيث تم لغاية الآن تشغيل (28) فرعا انتاجيا (مصنع) في مختلف القطاعات المهنية بمحافظات المملكة.

واكدت الوزارة ان الفروع الانتاجية وفرت ما يقارب 7267 فرصة عمل، وتوفر الفروع الانتاجية وظائف في مهن مختلفة  منها الصناعات الدوائية والمستلزمات الطبية وصناعة الورق والكرتون، وصناعة الالبسة.

ودعت الوزارة الباحثين عن عمل إلى زيارة اليوم الوظيفي للتعرف إلى الفرص المتاحة ، وتعبئة الطلبات،  مصطحبين معهم هوية الأحوال المدنية والسيرة الذاتية لتقديم الطلبات حسب النماذج المعدة له الغاية.