الثلاثاء 19-11-2019
الوكيل الاخباري



وزراء سيغادرون حكومة الرزاز – أسماء

WhatsApp Image 2019-09-05 at 2.52.30 PM



الوكيل الإخباري – حمزة أبو رمان أكدت مصادر مطلعة، اليوم الاثنين، أن التعديل الوزاري على حكومة الرزاز سيشمل 8 حقائب، حيث سيتم الكشف عنها قبل نهاية الأسبوع الحالي.

وقالت المصادر التي فضلت عدم ذكر اسمها، أن لقاء الرزاز برئيس مجلس النواب ورؤساء اللجان ليس له علاقة بالتعديل الذي أنهى الرزاز تشكيل ملامحه، بحسب المصادر.

وأوضحت في تصريحات خاصة لـ"الوكيل الإخباري"، أن أبرز الوزراء المغادرين في التعديل، وزير المالية عزالدين كناكرية، ووزير النقل انمار الخصاونة والاوقاف عبدالناصر ابو البصل، مبينة أن شخصيات من العيار الثقيل ستشارك في الحكومة التي ستنتهي مع انتهاء مدة مجلس النواب الذي تبقى له 6 أشهر

وتوقعت المصادر، فصل وزارتي البيئة والزراعة عن بعضهما، والإبقاء على إبراهيم الشحاحدة، وزيرا للبيئة، وفصل وزارتي الشباب والثقافة عن بعضهما، والإبقاء على محمد أبو رمان، وزيرا للشباب، وفصل وزارة التربية والتعليم عن وزارة التعليم العالي.

وبذلك، من المنتظر، اختيار 4 وزراء، لحقائب الزراعة والثقافة والتربية والتعليم العالي.

وأشارت إلى أن رئيس الوزراء عمر الرزاز وبعد أن انتهى من ملف أزمة إضراب المعلمين ، بدأ بالتفكير جديا بتعديل وزاري على حكومته سيكون الرابع منذ تشكيله الحكومة في شهر حزيران من عام 2018 .