الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

خلال (10) سيتم الإعلان عن موعد الدورة التكميلية

وزير التربية يكشف للوكيل آلية إعلان نتائج التوجيهي

2f55dfd3-3859-4ee4-805b-0b8065b1bfc2
وزير التربيــة والتعليم الدكتور تيسير النعيمي


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - أكد وزير التربيــة والتعليم، الدكتور تيسير النعيمي، أنه سيتم إعلان نتائج الثانوية العامة ، السبت القادم ، في تمام الساعة العاشرة صباحا، وزاد "لن يتم إعلان النتائج قبل ذلك حتى اللحظة " .

اضافة اعلان

 

وبيّن في تصريح صحفي خاص لـ"الوكيل الإخباري" ، أن المؤتمر سيقتصر على عدد محدود من الصحفيين ، والذي يصل عددهم إلى (20) صحفيا، نتيـجة للوضع الوبائي في المملكة .

 

كما أن النتائج متاحة إلكترونيا عبر الرابط المخصص لذلك، وفق النعيمي.

 

 

وأضاف النعيمي " انسجاما لأوامر الدفاع (11)، سيتم عقد المؤتمر بتقنية الـ"أون لاين" لأول مرة، من خلال روابط خاصــة بالتنسق مع الوسائل الإعلامية المختلفة ، ليتمكّن الصحفيون والإعلاميون من التواصل وتوجيه الأسئلة فيما يتعلّق بالثانوية العامة خلال عقد المؤتمر الصحفي " .

 

الدورات التكميلية 

وفي ردّ على سؤال حول موعد عقد الدورة التكميليّة ، فقد أوضح ، أنه سيتم الإعلان عن ذلك خلال (10) أيام ، وطرح خيارين أو (3) خيارات فيما يتعلّق بذلك ، وبعدها سيُصار إلى تحديد الموعد ، على ضوء اختيار الطلبة لذلك .

 

ووجّه وزير التربية والتعليم ، الدكتور تيسير النعيمي عبر منبر "الوكيل الإخباري" ، رسالة إلى الطلبة وأولياء الأمور ، قائلا " نبارك لأبنائنا الطلبة بنجاحهم ، وأنتم دوما موضع التقدير والاحترام ، وساعات قليلة تفصلنا عن موعد إعلان النتائج ونسأل الله التوفيق للجميع".

 

وأضاف " أتمنى من الجميع الالتزام بقواعد الصحة والسلامة العامة ، عملا بأمر الدفاع (11) ، وأتمنى من الجميع عدم التجمهر والابتعاد عن طقوس الاحتفال المعتادة ".

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة