الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

وزير الشباب يؤكد الحرص على فتح قنوات الحوار مع الشباب بالجامعات

88f30fd7d0e4484ed27caa315b735e31


الوكيل الاخباري - اكد وزير الشباب الدكتور محمد ابو رمان حرص الوزارة على تعزيز العمل الشبابي في الجامعات وفتح قنوات الحوار معهم، مشيرا الى بدء اقامة المراكز الشبابية في الجامعات الاردنية واولها بالجامعة الهاشمية لإقامة الانشطة التي تتناسب ومتطلبات الشباب الجامعي تمهيدا لتعميمها على باقي الجامعات.

اضافة اعلان

 

وقال وزير الشباب محمد ابو رمان خلال لقائه مع رؤساء اتحادات الطلبة في الجامعات الاردنية ومجموعة من الشباب النّاشطين بالعمل الشبابي بمدينة الحسين للشباب اليوم الخميس ان البرلمان الشبابي والاكاديميات السياسية من أبرز البرامج التي ستطلقها الوزارة بهدف تمكين الشباب سياسيا وتنمية مواهبهم وقدراتهم.

 

اظهار أخبار متعلقة


واشار محمد ابو رمان إلى أن الوزارة ستطلق الاستراتيجية الوطنية للشباب والتي تتضمن محاور ومشاريع من شأنها تمكين الشباب والنهوض بهم، حيث بدأت بإطلاق شبكات القيادات الشبابية في المحافظات والتي استهلت بمحافظة المفرق وصولا لعقد مؤتمر وطني لشبكات العمل الشبابي والتي ينبثق عنها مستقبلا ميثاق الشباب الاردني.

 

ودار خلال اللقاء حوار مستفيض حول مشاركة الشباب في الأحزاب السياسية ودعم المشاريع الريادية للشباب في الجامعات وتشكيل شبكة اتحادات الجامعات الاردنية لفتح قنوات الاتصال بين اتحادات الطلبة لتأطير توصيات الطلبة وآليات تنفيذها.

 


--(بترا)