السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

وزير الصحة يوعز بتعزيز أطباء الاختصاص في 'التوتنجي' بسحاب

13ef7ec8f01bcba469a4418f463d5117


الوكيل الإخباري - أوعز وزير الصحة الدكتور سعد جابر بتعزيز مستشفى الدكتور جميل التوتنجي في سحاب بأطباء في اختصاصات طب الاطفال والباطنية والجراحة ومناوبة اختصاصيي عيون واشعة وانف واذن وحنجره يومياً لغاية الساعة 12 مساءً وتغطية قسم الاسعاف بـ 3 أطبار اقامة اطفال.

اضافة اعلان

 

اظهار أخبار متعلقة


جاء ذلك خلال زيارة ميدانية للوزير مساء الثلاثاء، الى المستشفى للوقوف على سير العمل فيه وتلمس الاحتياجات وتلبيتها لتحسين واقع الخدمة المقدمة في المستشفى.


وأكد الدكتور جابر على ضرورة تعزيز الكادر جل الاهتمام والعناية وأن يباشر أطباء الاختصاص تغطية العمل في المستشفى مباشرة اعتبارا من الاربعاء.


واكد الدكتور جابر على اهمية وضرورة تقديم الخدمة الطبية للمرضى ومراجعي المستشفى بمنتهى المهنية والدقة والسرعة وتقليل مدة الاتظار الى ادنى مدة ممكنه.
وشدد على ضرورة الالتزام التام بالدوام حضوراً وانصرافاً والالتزام بالزي الرسمي المقرر، فضلاً عن ارتداء الباجات التعريفية بالكوادر.


وكان الدكتور جابر قد جال في اقسام المستشفى ووحداته كافة وخاصة قسم الاسعاف والطوارىء، مؤكداً ضرورة تقديم خدمة دقيقة وذات جودة عالية.


 كما استمع الى المرضى والمراجعين واحتياجاتهم مؤكدا الالتزام بوعد تحسين الخدمة ورفع مستوى كفاءتها بما يرضي طموحهم وآمالهم.