الخميس 27-01-2022
الوكيل الاخباري

يواصل الليل بالنهار من أجل وطـن شامخ

وزيـر الصحة .. رجل المهمّات الصعبة وأردنيـون يُفاخرون به

سشععع
وزير الصحة الدكتور سعد جابر


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - بالرغم من التحدّي "غير المسبوق" ، الذي يُواجه الأردن ، فقد استطاع وزير الصحّة، الدكتور سعد جابر ، أن يخطو خطوات ثابته حيال ، ما يعصف بالأردن من أزمـة باتت أشبه بـ"كابوس" ، أزمة كورونا.

اضافة اعلان

 

رجل المهمّات الصعبة - إن جاز التعبيـر - ورجـل حمل على كاهليه وطن ومواطن ، وانطلق بخبرته وكفاءته يجوب رحـب الوطن ، من أجل الخروج من الأزمة بآليات وخطط شأنها أن تجعل الأردن ، بعيدا عن الإعياء الذي وصل إليه العالم ، بفضل الله - عزّوجل - .

 

الدكتور ، جابـر أخذ على عاتقه وطن ، من منطلق وطنيته ، بهمّته العاليـة ، وأخذ على عاتقه مواطـن ، بكفاءته الشاهدة له في أوصال عمله المتفاني ، فأضحى يواصل الليل بالنهار من أجل أن يكون "على قـدر أهل العزم "، فتراه يفكر من أجل الحلول ، ليراه حصاد زرعه في شفاء الحالات المُصابة بفيروس الكورونا .

 

على الوزير أن يلتزم بقسمه ، وليس كلّ مسؤول "مُلتزم" بذلك، وفي ظلّ هذه الجانحـة ، تواصل جابـر مع المرضى ، ومع ذويهم ، ومع الإعلاميين ، دون تردد ، تسأله يُجيب ، دون كلل أو ملل ، بل يواصل جدّه بعـمله ، ويجعل من التعب سلّما لأمـل قريب ينتظره الأردنيـون ، بشفاء المُصابـين.

 

قصّة إنجاز ، بطلها ، وزير وطـني ، وزير على قدر المسـؤولية ، لا يلتفت لمنصبه ، بل يلتفت إلى صحة الأردنييـن .

 

أردنيون وعبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، ثمّنوا جهوده ، وثّمنوا تواصله الحكيم مع أردنيين ، كانوا بأمسّ الحاجة لمدّ يد العون لهم .

 

"ومن لا يشكر الناس ، لا يشكر الله " ، ولله درّ كلّ من جعل الوطن في عينيه .

الحديث عن مناقب شخص ، ليست مجاملة أو نفاق ، بل باقة شكر ، لانّه على قدر الواجب ، و"عربون" تقدير للرجل النشمي الأصيـل، ليكون أنموذجا يُحتذى به ، أمام كل من يتقاعس عن خدمة الوطن الذي يعلو فـي قلوبنا.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة