الأحد 21-07-2019
الوكيل الاخباري



وقفة احتجاجية للمزارعين قرب رئاسة الوزراء - صور

344499_0_1563090388



الوكيل الإخباري – عماد العجلوني - ينظم في هذه الأثناء تجمع المزارعين الأردنيين وقفة احتجاجية بالقرب من رئاسة الوزراء وذلك رفضاً للإتفاق الأخير بين الحكومة ولجنة الزراعة والمياه النيابية بحجة عدم تلبية كافة المطالب التي تخدم قطاع المزارعين.


وقال الناطق الرسمي باسم التجمع ناجح الكركي إن الاتفاق يأتي بمثابة محاولة الإلتفاف على مطالب قطاع المزارعين مؤكدين أن الإجتماع الذي جرى أمس مع وزير الزراعة والجهات المعنية لم يحقق سوى جزء بسيط من مطالب المزارعين حيث تم الاتفاق على تلبية جميع مطالب المزارعين المتمثلة في توفير برادات اردنية والسماح للبرادات الأجنبية بالتحميل أثناء العودة وإلغاء بند فرق المحروقات على فاتورة الكهرباء المفروضة على القطاع الزراعي، وفتح باب الاستقدام للعمالة الوافدة للعمل في القطاع الزراعي، وتصويب أوضاع الآبار غير المرخصة وإعفاء القطاع الزراعي من أثمان المياه المترتبة عليه.  




وأكد الكركي أن الاعتصام جاء لإيصال رسالة إلى الحكومة أن مطالب المزارعين لن يتم التنازل عنها وستستمر الاحتجاجات حتى الاستجابة لكافة المطالب. 


ويذكر أن اجتماع يوم أمس حضره ممثلاً عن الحكومة وزراء الزراعة والبيئة والعمل والنقل والمياه والري وأمين عام وزارة الطاقة .

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة