الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

وقف صرف المساعدات المالية لعمال البلديات

1220192914746981163119


الوكيل الإخباري- هنأت النقابة العامة للعاملين في البلديات وأمانة عمان الكبرى، جميع عمّالَها في الأمانة وسائر بلديات المملكة، بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف يوم غد الجمعة، مشيدة بالجهود التي بذلوها أثناء الأزمة الراهنة جراء وباء كورونا.

اضافة اعلان


وقال رئيس النقابة همام المعايطة في تصريح صحفي اليوم الخميس، " لقد أثبت عُمالنا في مختلف بلديات المملكة أنهم جنودٌ في الميدان، ونشامى يعملون بكل عزيمة واقتدار، خدمة للعاصمة وسائر محافظات المملكة، وتلبية لنداء الواجب في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها المملكة".


وبخصوص صندوق الخدمات الاجتماعية والصناديق التابعة للنقابة، أوضح المعايطة أنه تم وقف صرف المساعدات المالية نظرا للقرارات الحكومية وأوامر الدفاع التي صدرت مؤخرا، لكنها مستمرة بتقديم خدماتها المتعلقة بالمنح الدراسية وإصابات العمل وسائر مساعدات الصناديق التابعة لها لجميع عمال البلديات في المملكة، كما تتابع جميع الطلبات التي وصلتها بالتنسيق مع ضباط الارتباط في أمانة عمان ولجانها في بلديات المملكة.


وأضاف إن النقابة عملت خلال الفترة الماضية على إيجاد آلية تضمن متابعة المنح الدراسية التي يقدمها صندوق الخدمات الاجتماعية، وستقوم قريباً بصرف المستحقات المالية لجميع المنتفعين منها.


وبخصوص عمل النقابة في الميدان، أكدّ المعايطة أن النقابة ستواصل عملها من خلال اللجان الميدانية، للوقوف على شكاوى العمال وتذليل العقبات التي تواجههم والاستماع لملاحظاتهم ضمن أماكن عملهم للعمل على متابعتها مع الجهات المعنية، مشيداً بدور أمانة عمان وسائر البلديات في توفير متطلبات الصحة والسلامة المهنية للحفاظ على سلامة العمال وديمومة العمل.

 

المصدر: بترا

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة