الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

ولي العهد يُثني على جهود النقيب السحيمات بعد أن نشرت الصحافة الايطالية قصته

40b45beaf06e92702078c8ac70c7894f


الوكيل الاخباري 

 أثنى ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني على جهود ضابط من الشرطة السياحية، ساعد سيدة إيطالية في إعادة هاتفها ونشرت قصتها الصحافة الإيطالية.اضافة اعلان


وقال النقيب جودت السحيمات إنه تلقى اتصالاً من ولي العهد يوم الأربعاء، حيث أشاد سموه بجهود رجال الأمن والشرطة السياحية، مبدياً سعادته بهذه المبادرة من قبل الأمير الحسين.

وأبدى سموه اعجابه بالأوصاف المستخدمة بحق رجال الأمن العام الأردني عبر الصحيفة الإيطالية.

وأشار السحيمات أن هذه القصة ما هي إلا واحدة من القصص والوقائع الجميلة التي ينسجها رجال الأمن العام، الذين يمثلون الوجه المشرق للبلد، وربما كان من نصيبه أن يسلط الضوء على ما حصل معه بعد نشر المقالة.

من جهة أخرى، كرم مساعد مدير الأمن العام للعمليات العميد عبيد الله المعايطة في مكتبه الخميس، النقيب جودت السحيمات من مرتب إدارة الشرطة السياحية بعد أن نشرت إحدى الصحف الإيطالية قصته وأشادت بأمانته وقيامه بإعادة الهاتف النقال الذي فقدته إحدى السائحات  من الجنسية الإيطالية أثناء رحلتها إلى وادي رم.

وأكد العميد المعايطة أن العمل المشرف الذي قام به النقيب جودت وما علمنا به الا من خلال الصحف الايطالية انما ينم بداية عن أخلاق الأردنيين ويعكس الصورة الحقيقية لرجل الأمن العام الذي يحرص ومن خلال واجبه الأمني والإنساني على تجسيد كل معاني النبل والتحلي بالأخلاق الحميدة وتقديم الخدمة الفضلى والعون والمساعدة للمواطن والزائر والمقيم على أراضي المملكة.

وأضاف المعايطة أن هذا الحافز يعتبر دافعاً لجميع مرتبات الامن العام من كافة الإدارت والوحدات الشرطية للتحلي بأعلى درجات الحس بالمسؤولية في التعامل مع الجميع أثناء الواجب الرسمي والقيام بواجبهم المقدس والنبيل بكل أمانة وإخلاص بما يعكس الصورة المشرقة لأصالة لشعب الأردني ولرجال الأمن العام ويسوق الأردن كبيئة سياحية آمنة.