الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

على ضوء رصد مواقع التواصل الاجتماعي

يوم الانتصار على كورونا .. الأردنيــون 'سعداء' حيال القرارات الحكوميّة - شاهد

عممم


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - عبّر الأردنيون عن سعادتهم ، اليوم الخميس ، عن القرارات الحكوميّة ، التي تمّ الإعلان عنها ظهر اليوم ، من قبل الحكومة.

اضافة اعلان

 

وقام موقع " الوكيل الإخباري" ،برصد ردود أفعال الأردنيين ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، حيث أبدى كثيرون سعادتهم حيال تمديد ساعات التجوّل التي أصبحت من الساعة السادسة صباحا ، حتى الساعة (12) ليلا .

 

وقد انهالت التعليقات على أخبار عديدة ، على ضوء ما أعلنته الحكومة ، حيث إلغاء العمل بنظام الزوجي والفردي ، والسماح للتنقّل بين المحافظات ، إضافة إلى إعادة فتح قطاعات حيويّة مختلفة، وفتح دور العبادة، وذلك ضمن شروط السلامة العامة .

 

ولم يغفل الأردنيـون ، الإشادة بالإجراءات الحكومية الحثيثة ، حيث بدأ لأجـــلها الأردن بالتعافي ، وفق مُعطيات الوضع الوبائي الذي يتم رصده من قبل وزارة الصحــة ، بشكل مُستمر .

 

الأردنيون ، ما زالوا - حتى لحظة كتابة الخبر - يبدون فرحتهم ، وسعادتهم ، واصفين ذلك بـ"البشرى الحكومية" السارّة للأردنيين ، ويوم الانتصار على فيروس كورونا .

 

وقد تعدّدت طرق الأردنيين ، عن سعادتهم ، حيث التعليقات ، والصور ، والبوستات ، وتبادل الآخبار مع الآخرين ،و غيرها من الأمور.

 





 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة