الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

10 ملايين دينار قروضا للبلديات في 6 شهور

333333


الوكيل الاخباري - قال مدير عام بنك تنمية المدن والقرى اسامه العزام ان البنك منح قروضا للبلديات خلال النصف الأول من العام الحالي بقيمة 10 ملايين دينار جرى تمويلها لغاية إقامة 25 مشروعا تنمويا وخدميا في مختلف المناطق.

وأضاف العزام في تصريح لــ (بترا)، أن السياسة الإقراضية للبنك تأتي تنفيذا للخطة الإستراتيجية التي تهدف الى تمويل المشروعات الخدمية والاستثمارية، والتي تأتي بناء على إحتياجات مختلف المناطق في بلديات في المملكة. 

وقال ان الأهداف الرئيسة للبنك تركز على مساعدة الهيئات المحلية في تحديد أولويات مشروعاتها الإنتاجية في ضوء جدواها الإقتصادية، حيث يعمل البنك على إعتماد أفضل المعايير الدولية في توفير الخدمات والمنتجات المصرفية للشركاء وتنويع مصادر التمويل لديه باعتماد نافذة التمويل الاسلامي وفقا لصيغ الشريعة الاسلامية وبنسبة مرابحة تشجيعية.

وقال العزام ان دائرة التمويل الاسلامي قدمت قروضا زادت قيمتها عن 25 مليون دينار منذ استحداثها في العام 2015 ، استفاد منها عدد من البلديات والوزارات والمؤسسات الحكومية.

وأكد ان البنك مستمر بالعمل بسياسة الجودة التي تهدف الى تقديم أفضل خدمات التمويل المالي والدعم الفني الى الهيئات المحلية والشركاء بكفاءة عالية تضمن تلبية الاحتياجات والتطلعات وتحقق رضا المتعاملين ورغباتهم في الحصول على أسرع الخدمات.

اضافة اعلان

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة