الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

100 مطعم سياحي تستكمل شروط التوصيل إلى المنازل

5a2ff6bf2ed1467cc7312aa5892d3484650x300


الوكيل الإخباري - استكمل 100 مطعم سياحي الشروط الكاملة لمنصة ديلفري المختصة بتقديم خدمة التوصيل وتسليم الطعام، ومن المتوقع ان تباشر عملها اعتبارا من اليوم الأحد، بعد أن كشفت اللجنة المختصة المشكلة من عدة وزارات ومؤسسات على هذه المطاعم أمس السبت.اضافة اعلان


واوضح رئيس جمعية المطاعم السياحية الأردنية عصام فخر الدين في تصريح صحفي، أن الوقت المسموح به لتوصيل واستلام الطعام من المطاعم المصرح لها بالعمل سيكون بين الساعة الـ8 صباحا الى الساعة الـ6 مساء.

واضاف ان عدد المطاعم السياحية الراغبة بتقديم خدمة توصيل وتسليم الطعام التي تقدمت عبر المنصة تجاوز الـ400 مطعم سياحي، لافتا الى أن اللجنة المختصة ستقوم بالكشف على 30 مطعما اليوم.

يذكر أن 209 مطاعم ومحال حلويات(سياحي، شعبي) في مختلف محافظات المملكة، استكملت كامل شروط منصة ديلفري التي أطلقتها وزارة السياحة والآثار أخيراً.

وأوضحت الوزارة في بيان اليوم أنه سمح للمطاعم ومحال الحلويات بالعمل وفق الاشتراطات الصحية والإجرائية الموضوعة، وبإمكانها مباشرة عملها اعتباراً من اليوم،ضمن الساعات المخصصة لها، مع مراعاة الشروط الصحية الوقائية والتباعد الجسدي عند التوصيل للمنازل أو الاستلام في المحال.

وبينت الوزارة أن المنشآت التي حققت شروط العودة للعمل والمصرح لها بالبدء بالبيع، حصلت على كتب رسمية من الجهات التي كشفت ميدانيا عليها، لإبرازها في حال طلب منها ذلك من أي جهة رقابية مستقبلًا.
المصدر: بترا