الأحد 23-02-2020
الوكيل الاخباري



136 شابا يشاركون في برونزي جائزة الحسن للشباب

9200e2e431c3df72a56a07b02197c853




الوكيل الاخباري 


 اختتمت اليوم فعاليات معسكر برونزي جائزة الحسن للشباب الذي نظمته جائزة الحسن للشباب بالتعاون مع مديرية الشؤون الشبابية في وزارة الشباب والذي اقيم في معسكر غابة الحسن، بمشاركة 136 شابا من كافة محافظات المملكة.

و تضمنت فعاليات المعسكر تدريبات متنوعة كالمشاه والخارطة والبوصلة وبرنامج اللغه العربية ومحور التكنولوجيا وبناء الفريق الواحد.

مدير الشؤون الشبابية فراس الشوابكه اكد ان الوزارة تساهم في الأنشطة الداعمه للشباب وتنميه المجتمع وتعزيز قيم الانتماء والولاء وتشجيع روح المغامرة والاستكشاف والوصول الى مراحل متقدمه من الاعتماد على النفس وتعزيز روح العمل الجماعي لإكساب الشباب خبرات ومهارات حياتيه لصقل شخصيتهم مؤكدا ان الرهان اليوم على الشباب عن طريق إيمانهم بالرسالة المقدمه.

من جانبها بينت مديرة جائزه الحسن للشباب سمر كلداني ان الجائزة يتنفذ برامج عديدة بالتعاون مع الوزارة في اطار تأهيل وبناء قدرات الشباب في جميع محافظات المملكه منوهة إلى ان معسكرات الجائزة تشمل على أنشطة متنوعه من خدمات انسانيه وبرامج سياحيه ومغامرات والتدريب علي حركات المشاه والخارطة والبوصلة وبرنامج اللغه العربية وفوائد ومضار التكنولوجيا وبناء الفريق الواحد للشباب لتعزيز الانتماء للوطن والإنسانية.

وعبر المشارك محمود خولاتي عن سعادته بالمشاركه بالبرنامج وتعلم التعايش مع الآخرين والانضباط وممارسة تمارين تساهم في تقويه الشخصيه وتعزيز الثقه بالنفس.

وأشار المشارك عبد الرحمن الخرابشه ان البرنامج ساعد على تعزيز العمل بروح الفريق الواحد والمحافظة على البيئة.

وقال المشارك عمر قطيشات ان البرنامج ساعد المشاركين علي تنميه روح التحدي والتعرف علي اصدقاء جدد من مختلف المحافظات والثقه بالنفس وتطوير شخصيه الشباب.