الأحد 25-08-2019
الوكيل الاخباري



2 مليون دينار ديون بلدية معان على المواطنين

176986



الوكيل الإخباري - اكد رئيس بلدية معان الكبرى الدكتور اكرم كريشان ان حجم الديون المترتبة للبلدية على المواطنين قاربة 2 مليون دينار وان هذه الديون ستساهم اذا ماتم تحصيلها في زيادة الخدمات المقدمه للمواطنين.

اظهار أخبار متعلقة



وناشد كريشان كافة الذين تترتب عليهم ذمم ماليه للبلدية المبادره لتسديدها خاصة انه هناك امكانيه لتقسيطها باقساط ميسره بالإضافه إلى إمكانية الاستفاده من الاعفاءات التي تم إقرارها في وقت سابق. 

وبين كريشان ان البلدية جاده في تحصيل تلك المبالغ وبالوسائل كافة ومنها رفع القضايا والتحويل للقضاء والمتابعة المستمره من قبل كافة أقسام البلدية وأنه لايمكن باي حال من الأحوال ان يتم شطب تلك الديون او التغاضي عنها. 

وأشار أن البلدية حصلت على قرض بقيمة( 2) مليون دينار بالإضافة إلى منحة بقيمة نصف مليون للبدء في تنفيذ مبنى دائم للبلدية يقع ضمن منطقة ميدان المرحوم سليمان عرار والذي سيتم تنفيذه على قطعة ارض مساحتها 18 دونم وبكلفة إجمالية تصل إلى أربعة ملايين دينار. حيث سيضم مباني مكتبية وقاعات ومواقف خاصة للسيارات ، ومن المتوقع ان يتم البدء بتنفيذ هذا المشروع قبل عيد الأضحى المبارك بعد ان تم الانتهاء من المخططات الهندسية اللازمه.

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة