السبت 30-05-2020
الوكيل الاخباري



3 أيام من البحث المستمر عن حمزة الخطيب- صور

f763aaa8-732c-4756-95ab-3931bb7e5f67
من عمليات البحث



الوكيل الإخباري- تستمر عمليات البحث، عن الشاب حمزة الخطيب، لليوم الثالث على التوالي، بعدما جرفته مياه السيل، في محافظة الزرقاء، مساء الأربعاء الماضي.

 

وبعد عصر الجمعة، قال الدفاع المدني، إن "عمليات البحث والتفتيش لازالت مستمره عن الشاب المفقود في سيل وادي القمر بمحافظة الزرقاء".

 

وقبل ذلك، قال الناطق الإعلامي باسم الدفاع المدني أن الفرق المتخصصة من الإنقاذ والغطس وفريق البحث والإنقاذ الدولي لا زالت تقوم بعمليات البحث والتفتيش عن الشاب العشريني الذي جرفته المياه في سيل وادي القمر في محافظة الزرقاء.

 

وأضاف إلى أنه تم توزيع عشر مجموعات عمل تضم فرق غطس وفرق إنقاذ من مديريات دفاع مدني الزرقاء وجرش وشرق اربد ومديرية إنقاذ وإسناد الوسط والشمال بالإضافة إلى فريق البحث والإنقاذ الدولي تعمل على نطاق واسع يمتد من وادي القمر وجسر الجندول وجسر الزواهرة وجسر الجديد وجسر السخنة وطواحين العدوان وصولاً إلى سد الملك طلال.


وبيّن الناطق الإعلامي في بيان وصل الوكيل الاخباري نسخة منه أن الفرق التي تعمل تزيد عن 250 شخصا مجهزة بمعدات بحث وإنقاذ متخصصة ، حيث تبذل هذه الفرق جهود مضنية في عمليات البحث والتمشيط والتفتيش للعثور على  الشخص المفقود على الرغم من الصعوبات التي تواجههم نتيجة سرعة جريان المياه ووجود الطمي والحفر العشوائية والمسافة الطويلة للسيل.