السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

400 ألف أسرة تقدمت الكترونيا لدعم الخبز

320201541046893016396


الوكيل الإخباري- بلغ عدد الأسر التي تقدمت بطلبات دعم الخبز إلكترونيا 400 ألف أسرة، بحسب مدير عام صندوق المعونة الوطني عمر المشاقبة.

اضافة اعلان


وقال المشاقبة اليوم الخميس، ان صندوق المعونة بدأ باستقبال طلبات دعم الخبز إلكترونيا يوم 15 آذار وسيستمر باستقبال الطلبات إلكترونيا حتى يوم 4 نيسان المقبل، مطالبا المواطنين الذين يواجهون صعوبة في تقديم الطلبات الكترونيا، بالاتصال على مركز الاتصال الوطني للخدمات الحكومية، لتقديم المساعدة لهم من قبل الفريق المختص المتواجد على مدار الساعة وعلى الرقم: (06/5008080).


ودعا المشاقبة موظفي القطاع العام والمتقاعدين الراغبين بالحصول على الدعم، تقديم طلب عبر الموقع الإلكتروني "تكافل" reg.takmeely.jo، بالإضافة لأبناء الأردنيات المتزوجات من غير أردني المسجلين في البطاقة التعريفية الصادرة عن دائرة الأحوال المدنية، وأبناء قطاع غزة المسجلين برابط أسري واحد في دائرة الأحوال المدنية وذلك حال انطباق الشروط والمعايير المعتمدة عليهم.


وأوضح ان الآلية الجديدة لدعم الخبز استثنت العاملين في الأجهزة الأمنية والعسكرية، والمنتفعين من برامج صندوق المعونة الوطنية من تقديم طلب الحصول على الدعم.

 

المصدر: بترا

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة