الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

8 رحلات جوية تصل الأردن

52020516114952752089
لقطة أرشيفية من المطار- عدسة نادر أبو حية


الوكيل الإخباري- يستقبل مطار الملكة علياء الدولي اليوم الخميس، ثماني رحلات تقل على متنها أردنيين من الطلبة ومن تقطعت بهم السبل، إذ ستصل بانقضاء اليوم رحلات من لندن وشيكاغو وفرانكفورت والقاهرة وإسطنبول.

اضافة اعلان

 

وأكدت مجموعة المطار الدولي في بيان صحفي اليوم، وضع كوادرها وإمكاناتها كافة للعمل مع الكوادر الأمنية والحكومية المختصة لتسهيل إجراءات تنظيم واستقبال جميع الرحلات والمسافرين، لتكون ضمن المعايير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين وسلامتهم وأمنهم، وإتمام إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم فور وصولهم من قبل الفرق الطبية المعنية.

 

واستقبل المطار، أمس الأربعاء، رحلتين من إسطنبول وموسكو، في حين استقبل يوم الثلاثاء ثلاث رحلات؛ اثنتين من القاهرة وواحدة من إسطنبول، وسيستقبل يوم غد الجمعة ثلاث رحلات من لندن وشيكاغو وإسطنبول.

 

وأعربت مجموعة المطار عن فخرها واعتزازها بكونها جزءا من عملية استقبال الأردنيين من الطلبة ومن تقطعت بهم السبل بالتعاون مع الجهات المعنية كافة من وزارة النقل، ووزارة الصحة، والقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، والخدمات الطبية الملكية، وجميع الجهات الأمنية، والناقل الوطني الملكية الأردنية، ضمن المعايير اللازمة والبروتوكولات الصحية الموصى بها.

 

وأشارت المجموعة إلى أنه سيتم استقبال 16 رحلة طيران تحمل أكثر من 3000 مسافر على مدار أربعة أيام، وهي قادمة من القاهرة وإسطنبول ومونتريال وشيكاغو وموسكو ولندن وفرانكفورت وديترويت.

 

وبتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني، وبالتنسيق مع الجهات المعنية كافة، بدأ مطار الملكة علياء الدولي أول أمس الثلاثاء، استقبال أولى رحلات الطلبة العائدين إلى أرض الوطن.