الثلاثاء 16-04-2024
الوكيل الاخباري
 

ابو حلتم رئيسا لحملة صنع في الأردن

20207269470

الوكيل الاخباري- كلف مجلس إدارة غرفة صناعة عمان، عضو المجلس الدكتور اياد ابو حلتم برئاسة حملة "صنع في الأردن" التي ستشهد انطلاقة جديدة خلال الفترة المقبلة.

اضافة اعلان

 


وقال رئيس الغرفة المهندس فتحي الجغبير في تصريح صحفي اليوم السبت، إن اختيار الدكتور ابو حلتم لرئاسة الحملة يأتي بهدف توزيع المهام والمسؤوليات بين اعضاء المجلس واشراكهم بمختلف الفعاليات والبرامج التي تنفذها الغرفة لخدمة المؤسسات والشركات الصناعية في العاصمة.

 


واضاف أن "صنع في الأردن" ستشهد انطلاقة جديدة بعد تحديث استراتيجيتها وتطوير محاورها، بما يضمن تفاعلا أكبر من القطاع الصناعي، مبينا أن الحملة تسعى إلى الترويج للمنتجات الصناعية مباشرة.

 


واوضح أن اللجنة التوجيهية العليا للحملة ستضم أعضاء مجلس إدارة صناعة عمان سعد ياسين وعاهد الرجبي وزكريا الفقيه وعبدالحكيم ظاظا وعلاء أبو خزنة وفواز الشكعة وايهاب قادري الأعضاء بمجلس إدارة غرفة صناعة الأردن.

 


واشار الدكتور ابو حلتم إلى أن حملة "صنع في الأردن" ستشهد تغييرات عديدة في آلياتها سواء من ناحية المحاور التي ستشكل أساس عملها أو من خلال البرامج والانشطة التنفيذية.

 


وشدد على أهمية الحملة التي أطلقتها الغرفة عام 2013 بالتعاون مع المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية في الترويج للصناعات الأردنية وزيادة الإقبال على مشترياتها، والتعريف بالجودة التي وصلتها وآليات الرقابة والتفتيش التي تخضع لها لضمان مواءمتها لأعلى المواصفات والمقاييس والسلامة.